الأزهر يشيد بمبادرات رفع الأذان لطمأنة المسلمين بالغرب: يُعزز قيم التسامح بين الأديانالرقابة الإدارية تكثف حملاتها لمواجهة «جشع التجار»بعد بلاغ بظهور تشققات.. تشكيل لجنة لمعاينة كوبري «دراجيل» بمدينة الشهداء«إنهاء الخدمة بلا تردد».. وزير الأوقاف يعاقب عاملًا لفتحه مسجد لصلاة جنازةباستثناء 4 محافظات.. «السياحة» توافق على 25% فقط إشغالات في الفنادق (مستند)«غزل المحلة» تبدأ مواجهة كورونا بإنتاج 2400 كمامة مُعقمة في الساعةنقابة الأطباء تعلن بدء صرف «قرض الطبيب» الأحد المقبلرئيس مدينة زويل: هناك فجوة كبيرة بين الصناعة والبحث العلمي في مصرالتموين: طرح 800 سلعة في ألف منفذ بتخفيض يصل لـ 25% استعداد لرمضانرئيس جامعة حلوان: تصنيع ملابس وقائية لأطباء الحجر الصحيإزالة 12 حالة تعد على أراض زراعية بالعياطنادي القضاة: لا يوجد إصابات بفيروس كورونا بين الأعضاءوزيرة الثقافة تنعى شيخ الموزعين المايسترو إبراهيم الراديو20حديثا ضعيف السند قوى التـأثير.. نصوص غير صحيحة ويحبها الناسخليك فى البيت.. شاهد 20 لوحة لـ رفائيل رسام جدران الفاتيكانبعد الملكية.. ميجان ماركل تقرر العودة للتمثيل لكن بشروط.. ما هى؟مسلسلات رمضان.. هل يمنعها «كورونا» عن الظهور؟ (تقرير)توصيات البرلمان لمواجهة كورونا.. غدا بـ"اليوم السابع"إنهاء خدمة عامل بالأوقاف لفتحه مسجدا بحلوان لصلاة جنازة بالمخالفة لتعليمات الغلقتعرف على موقف القانون حال إيجاد مصل كورونا وطرحه بثمن باهظ من الشركة المصنعة

«فايلر» يقرر خوض لاعبي الأهلي تدريبات استشفائية اليوم بفندق الإقامة

   -  
فايلر خلال مباراة الأهلي و بلاتينيوم في دوري أبطال أفريقيا باستاد الأهلي بالسلام - صورة أرشيفية

قرر رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إقامة تدريبات استشفائية للاعبين في فندق إقامة الفريق اليوم الإثنين، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وحدد السويسري برنامج بدني واستشفائي للاعبين في الجيم الخاص بفندق إقامة اللاعبين مساء اليوم، لتفادي إجهاد السفر ومنح الفريق الراحة اللازمة قبل خوض التدريبات بشكل طبيعي غدا الثلاثاء.

وغادرت عصر اليوم، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة خالد الدرندلي، أمين الصندوق، مطار القاهرة الدولي في طريقها إلى الإمارات؛ استعدادا لمواجهة الزمالك على كأس السوبر المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك على كأس السوبر في السابعة مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة