"CIB" يعلن إصابة مؤكدة لموظف بفيروس كوروناالقابضة المعدنية تتيح مصانعها لإنتاج أجهزة تنفس صناعي "ميدترونيك" لمواجهة كورونامشتريات محلية وعربية تصعد بالبورصة بنهاية تعاملات الثلاثاءحملات مكبرة لضبط الأسواق والسيطرة على الأسعار بأسوان.. صورإزالة مزرعة سمكية على مساحة 7 أفدنة بقلابشو في الدقهليةتعرف على المدارس التي تستقبل أصحاب المعاشات في الإسماعيليةمحافظ الشرقية يتفقد مدارس أبوحماد للاطمئنان على تسليم شرائح التابلتوقفة تأييد وتكريم ..الجيش الأبيض بالشرقية خط الدفاع الأول ..تفاصيل وصوراستعدادا لمواجهة كورونا.. تدريب ممرضات حميات بني سويف على التعامل مع المشتبه فيهمارتفاع طفيف فى أسعار الخضر والفاكهة بالأقصرالانتهاء من تطعيم ٥٣٧ ألفا و٩٧٢ طفلا وطفلة في بني سويفبعد وفاة حالتين بالدقهلية.. احمي نفسك والزم بيتك حملة جديدة بمدينة المنصورةضبط مواد مخدرة وهاربين من أحكام ومخالفات مرورية وتموينية فى حملة في أسواناعرفى فيروس كورونا بيكون فين وإزاى تعقمى مكانه.. فيديودراسة : تفاصيل دقيقة وحاسمة حول ما يجعل "كورونا" أكثر فتكًاخبراء يحذرون من تزايد الضغط النفسى بسبب "كورونا"هل يحول «عزل كورونا» معظم سكان العالم إلى مدمنين؟مستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية تسجل ارتفاع المتعافين من كورونا لـ 23.. صورإنفوجراف.. قرارات الحكومة لزيادة رواتب العاملين وإعفاءات الضريبة بدءا من يوليوصور.. مستشفى العجمى: خروج 20 حالة بعد تعافيهم من فيروس كورونا

تأجيل محاكمة 16 متهمًا في مشاجرة بالشرقية للخميس للنطق بالحكم

-  
مطرقة محكمة - صورة أرشيفية

أجلت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، الإثنين، محاكمة 16 متهما في مشاجرة بين عائلتين بقرية تل حوين بمركز الزقازيق، بسبب تبول حصان أمام منزل أحد الطرفين، لجلسة الخميس المقبل للنطق بالحكم.

تعود أحداث القضية لشهر يونيو من عام 2018، عندما تلقى اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية الأسبق، إخطارا من اللواء محمد وإلى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة الزقازيق بنشوب مشاجرة بقرية تل حوين بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات نشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب تبول حصان أمام منزل أحد الطرفين، وحدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة أستخدم فيها الأسلحة النارية، راح ضحيتها شاب أحد أفراد العائلتين وإصابة 3 آخرين بإصابات متنوعة.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة كما تم ضبط 5 قطع سلاح ناري، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الأحرار لتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالت المتهمين لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة