طارق الشناوي لمصراوي: ماري كويني رفضت ظهور العندليب في فيلمها "لأنه مش فوتوجونيك"صناع "متونسين ببعض" يكشفون لمصراوي كواليس أحدث أغاني حمادة هلالإليسا عن قتل الحيوانات :"وقفوا المشاهد البشعة"تحدي الملل في العزل المنزلي.. فنانات شاركن الجمهور صورا من طفولتهنلهذا السبب.. نبيل الحلفاوي يعاتب أصحاب المطاعمفيديو| شريف منير يطبخ في العزل المنزلي"CIB" يعلن إصابة مؤكدة لموظف بفيروس كوروناالقابضة المعدنية تتيح مصانعها لإنتاج أجهزة تنفس صناعي "ميدترونيك" لمواجهة كورونامشتريات محلية وعربية تصعد بالبورصة بنهاية تعاملات الثلاثاءحملات مكبرة لضبط الأسواق والسيطرة على الأسعار بأسوان.. صورإزالة مزرعة سمكية على مساحة 7 أفدنة بقلابشو في الدقهليةتعرف على المدارس التي تستقبل أصحاب المعاشات في الإسماعيليةمحافظ الشرقية يتفقد مدارس أبوحماد للاطمئنان على تسليم شرائح التابلتوقفة تأييد وتكريم ..الجيش الأبيض بالشرقية خط الدفاع الأول ..تفاصيل وصوراستعدادا لمواجهة كورونا.. تدريب ممرضات حميات بني سويف على التعامل مع المشتبه فيهمارتفاع طفيف فى أسعار الخضر والفاكهة بالأقصرالانتهاء من تطعيم ٥٣٧ ألفا و٩٧٢ طفلا وطفلة في بني سويفبعد وفاة حالتين بالدقهلية.. احمي نفسك والزم بيتك حملة جديدة بمدينة المنصورةضبط مواد مخدرة وهاربين من أحكام ومخالفات مرورية وتموينية فى حملة في أسواناعرفى فيروس كورونا بيكون فين وإزاى تعقمى مكانه.. فيديو

إحالة المتهم بارتكاب «مذبحة أبوالنمرس» إلى محكمة الجنايات

-  
مطرقة محكمة - صورة أرشيفية

أحالت نيابة حوادث جنوب الجيزة، بإشراف سامر أبوالعزم، الإثنين، «صابر.م»، 18 سنة، إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بارتكاب الواقعة المُعروفة إعلاميًا بـ«مذبحة أبوالنمرس»، مؤكدة أنه «ارتكب جريمة قتل مٌحفظة قرآن، زوجة عمه، وابنتها، وشرع في قتل ابنها».

وفي وقت سابق، اعترف المتهم خلال التحقيقات، أنه ارتكب الجريمة بدافع الانتقام «شيماء زوجة عمي كانت بتعايريني بسرقة 20 ألف جنيه من زوجها تاجر المواشي»، ويوم الواقعة تسلل إلى المنزل في غياب عمه «أسعد»، ثم باغت زوجة العم بطعنات عدة بمناطق متفرقة من جسدها، متوجهًا نحو ابنتها «دينا»، صاحبة الـ10 سنوات، ليقتلها بذات الطريقة، ثم لاحق الطفل «عامر»- 7 سنوات، ليقتله كلن الطفل قفز من أعلى سطح العقار محل الجريمة، والمكون من طابق واحد، فيما نجا الطفل «مروان»، 3 سنوات، وهو الأصغر بالعائلة المنكوبة من الموت، إذ قال المتهم «قلت عيل صغير ومش هيعرفني».

كانت أجهزة الأمن استخرجت 15 ألف جنيه كان المتهم دفنها بجوار منزله، واعترف بسرقة 20 ألف جنيه من منزل عمه أسعد جلال، وأنفق منها 5 آلاف جنيه، وقال: «قتلت زوجة عمى لأنها كانت بتعايرنى إنى سرقتهم»، فيما نفى زوج المجنى عليها الأولى، قائلًا: «(شيماء) عمرها ما قالت كده.. ولم نعرف أن (صابر) هو سارق الفلوس إلا بعد اعترافه».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة