إدارة ترامب: ضخ 6 تريليون دولار لدفع عجلة الاقتصاد فى ظل انتشار كورونامحافظ كفر الشيخ: تخصيص 11 غرفة بمبنى الصيانة لتطوير عيادات عمر بن الخطابتعقيم كورنيش الإسكندرية خلال حظر التجوالكارثة..نقل متوفى كورونا علي سيارة ربع نقل مكشوفة ببورسعيد .. والصحة تردشاهد .. كيف هرب عروسان من الحظر لإقامة حفل زفافهماالإدارة الأمريكية تحث جميع مواطنيها على ارتداء الكمامات الواقيةمجلس الوزراء: من المحتمل مد أيام حظر التجوال وما زلنا فى الوضع الآمنطارق شوقى: مصر أصبحت مرجعا فى استمرار منظومة التعليم فى ظل "كورونا"وزير الإعلام: أى حكومة لن تنجح إلا بالاتصال المباشر مع المواطنيناعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الخميسإنفوجراف.. أحدث الإحصائيات: مليون مصاب بكورونا عالميًا و51.644 ألف حالة وفاةوزير التعليم: الرئيس السيسى مهتم بتنمية عقول وقدرات النشء لخلق مستقبل واعدماذا يحدث في الميرديان؟.. بث مباشر من 4 غرف للحجر الصحي للعائدين من الخارجترامب في مؤتمر كورونا: نسابق الزمن ونعمل مع أفضل الباحثين للوصل إلى لقاحالسفير الصينى بالقاهرة: مصر ستقضى على فيروس "كورونا" فى أقرب وقت ممكنفي عدد إبريل .. مجلة " الشباب " تكشف التنظيم السري وراء شائعات " يوم القيامة " !كيف تتخلص من الكمامة والقفاز بطريقة صحيحة ؟وزيرة التضامن: سياساتنا الاجتماعية شاملة وبرنامج "2 كفاية" أولويةبالفيديو| محمد رمضان بملابس السجن في "البرومو" التشويقي الأول لـ"البرنس"بالصور| تعقيم "لوكيشن" مسلسل "القمر آخر الدنيا" لمواجهة "كورونا"

استئناف رحلات جوية من دمشق إلى حلب.. و«أوغلو»: نواصل التفاهم مع روسيا

   -  
وزير الخارجية التركي مولود داوود اوغلو - صورة أرشيفية

أعلن وزير النقل السوري على حمود، اليوم، استئناف تشغيل مطار حلب الدولي، على أن تقلع أولي الرحلات بين العاصمة دمشق وحلب، الأربعاء المقبل، مشيرا إلى أنه سيتم برمجة رحلات إلى القاهرة، ودمشق خلال الأيام المقبلة.

وكان مطار حلب الدولي توقف عن العمل في العام 2011، بعد أشهر قليلة من اندلاع الحرب في سوريا. من ناحية أخرى، قال وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، إن بلاده وروسيا تواصلان التعاون من أجل التوصل لتفاهم نهائي حول إدلب السورية، مضيفا: «يجب علينا ألا نسمح للأزمة السورية، أن تؤثر على التعاون بين تركيا وروسيا»، مشيرا إلى أن «الجانب التركي سيعلن عن موقفه النهائي، بعد المباحثات التي سيجريها وفد تركي مع الجانب الروسي في موسكو».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة