الزراعة تدفع بالمنافذ المتنقلة بمدن القليوبية لبيع المنتجات بأسعار مخفضةعامل بمدرسة ببورفؤاد يبتكر جهاز للتعقيم لمواجهة كورونامستشفى ألماني يعلق عملياته الاعتيادية بسبب زيادة عدد مصابي كورونا89 إصابة إضافية و4 وفيات بكورونا في كوريا الجنوبيةالخير في الشباب.. مبادرات أهالى "العزيزية" أجبرت التجار على تخفيض الأسعار.. صورثقافة فى المنزل.. " كتاب الموتى" إبداع الحضارة المصرية فى "الخروج إلى النهار"تركي آل الشيخ لجمهور الأهلي: «اللي يمشي يمشي نجيب قدّه 100 مرة»"be a bat man".. ابتكار درع واقٍ لعدم الإصابة بفيروس كوروناالنجم الساحلي: الأهلي المصري لم يطلب ضم وجدي كشريدةإبراهيموفيتش: لا أعلم شيئا عن مستقبلي الآنمنتجو Tiger King يعلنان إمكانية عمل موسم ثانى للمسلسل الوثائقىفولكسفاجن تمدد وقف الإنتاج في الولايات المتحدة بسبب كوروناأمير مرتضى يوضح حقيقة تفاوض الزمالك مع أحمد فتحيسميرة عبد العزيز تروي تفاصيل تكريمها من السيدة إنتصار السيسي ..فيديوالوطنية للتدريب تطلق المبادرة الرقمية 2020 لتوفير معارف رقمية شاملة لمتدربيها ..فيديوالفنانة سميرة عبد العزيز تهاجم محمد رمضان: لا أصلح أم بلطجي34 وزيرًا في صفقة «نتنياهو - جانتس» لتشكيل الحكومة الإسرائيلية الجديدةالولايات المتحدة تتجاوز الـ200 ألف إصابة بـ«كورونا».. و884 وفاة في يوم واحدعدد وفيات قياسي بـ«كورونا» في بريطانيا.. و«بوريس»: «يوم حزين جدًا»رئيس الجزائر: مواجهة «كورونا» أولى من تعديل الدستور

وفد من «الكونجرس» يشيد بجهود رابطة العالم الإسلامي في التعامل مع التطرف والإرهاب

-  
وفد من الكونجرس الأمريكي يزور رابطة العالم الإسلامى

التقى الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى، الإثنين، وفدًا من الكونجرس الأمريكي، حيث عبروا عن تقديرهم لجهود الرابطة حول العالم في التعامل مع أفكار التطرف والعنف والإرهاب وبنائها جسور الحوار والتفاهم والتعاون بين الأمم والشعوب.

وثمّن الوفد جهود رابطة العالم الإسلامي في تعزيز التواصل الحضاري بين مختلف الأديان والثقافات ومبادراتها العالمية لتحقيق التطلعات الإنسانية المشتركة، مشيدين بخطاب الرابطة في معالجة العديد من القضايا المهمة، والأثر الكبير لزيارات رابطة العالم الإسلامي الهادفة لنشر الوعي وتعزيز الوئام بين أتباع الأديان.

من جانبه، رحّب الشيخ العيسى بأعضاء الوفد، مؤكداً حرص رابطة العالم الإسلامي باسم علماء ومفكري الأمة الإسلامية من مختلف المذاهب المنضوية تحت مظلتها العالمية على التواصل المثمر مع الولايات المتحدة للإسهام في تحقيق الأهداف المشتركة، مضيفاً معاليه بأن الجميع يُعَوّل كثيراً على قيام المنصات الدينية والفكرية وعموم مؤسسات المجتمع المدني ذات العلاقة بما يجب عليها من التقريب الإيجابي بين التنوع الديني والثقافي في دائرة المشتركات التي تمثل القانون الطبيعي للإنسانية الذي يكفل لها بإذن الله تعالى العيش معاً بمحبة وتعاون واحترام متبادل، ويجنبها كافة أشكال الصدام والصراع الديني والحضاري.

واستعرض الجانبان بالتفصيل عدداً من الموضوعات التي تطرق لها النقاش في إطار المستجدات ذات الاهتمام المشترك.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة