وزير الرياضة يدرس مقترح انشاء اتحاد للسياحة الرياضيةاتحاد الكرة: الحكم سعيد حمزة بدأ تنفيذ الإيقاف ..والعقوبة لها علاقة بعودة الدورىعبد المنصف يروى لـ"اليوم السابع" كيف يقضى يومه فى زمن الكورونا"ظهير" المنصورة يتحدث عن "دعابة" مدرب الزمالك قبل الانتقال للأهليحديث مع النفسمنظمة العمل الدولية: كورونا سيؤدي إلى خسارة 195 مليون وظيفة خلال 2020رسميا – مد عقود اللاعبين وتأجيل بداية الانتقالات.. تعرف على قرارات فيفا لمواجهة آثار كوروناخليك في البيت – أحمد حسام طه ولعبة الأسئلة: الجماهير قذفت علي زجاجات مياه فشربت منهابورصة الدواجن اليوم.. تبدأ من 28 جنيها للمستهلك«السيرة الحائرة».. أسرة «أبو الفتح» بين التخوين والتكريم (4- 4)احذر.. 11 مكانا في المنزل قد يختبئ فيها فيروس كورونانيابة شبرا تصرح بدفن جثة شاب سقط من الطابق الثامن أثناء تصليح طبق دشإحالة 3 عاطلين للجنايات بتهمة حيازة 3 كيلو من مخدر الفودو بالزاوية الحمراءحبس ربة منزل وعاطلين بتهمة قتل مسنة داخل شقتها وسرقتها فى حدائق القبة 4 أيامالنيابة تأمر بحفظ التحقيقات فى حريق مخزن ثلاجات بالأزبكيةإحالة 3 أشقاء متهمين بالشروع فى قتل شخص بسوهاج إلى محكمة الجناياتتقرير المعمل الكميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته كمية من الاستروكس فى المطريةالحماية المدنية تسيطر على حريق بمصنع بطاطين فى العاشر من رمضانإعدام 170 كيلو أغذية ورنجة فاسدة فى الشرقيةحبس المتهمين بقتل عاطل انتقامًا منه لقتله شقيقهم فى بولاق

القبض على المتهم بسرقة سائق بالإكراه في أسيوط

-  
المتهم
كتب- سامح غيث:

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، في تحديد وضبط مرتكب واقعة سرقة سائق نقل كرهاً عنه، بدائرة مركز شرطة ساقلته.

كان مركز شرطة ساقلته، بمديرية أمن أسيوط، تلقى بلاغاً من (سائق - مقيم بدائرة مركز شرطة ساحل سليم بأسيوط) مصاباً بكدمة بالأنف، وبأنه حال قيادته سيارة نقل بدائرة المركز، استوقفه أحد الأشخاص مجهول وقام بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته وسرقة مبلغ مالي منه تحت تهديد السلاح الناري وفر هارباً.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسيوط، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عامل - مقيم بدائرة المركز - سبق اتهامه في قضية ضرب) .

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه، وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة وهو عبارة عن ( بندقية آلية وعدد 15طلقه نارية من ذات العيار، المبلغ المالي المستولى عليه، هاتف محمول).

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة