نائب محافظ الغربية: خطة لتطوير وصيانة مصنع تدوير القمامة في المحلة الكبرىعمرو دياب.. على ربيع ينشر بوستر مسلسه الجديد رمضان 2020 مع مصطفى خاطرشاهد.. بوستر جديد لمسلسل "البرنس" لـ محمد رمضان استعدادا لعرضه فى رمضانتأجيل طرح Jungle Cruise عام كامل بسبب كوروناتعرف على "حكاية كلب" شعلق باسكال مشعلانى علي الشجرةهشام سليم: والدى كان بيقولنا أنا لما بقول للكلب حاجة بيعملها اشمعنا أنتم14 يومًا بـ"عزل الصداقة".. قصة الطبيب "فيكين" محارب كورونا في أسوانالأزهر يعلن تدشين صفحة رسمية للإمام الأكبر على "فيسبوك"هل طردنا من بيوته.. وزير الأوقاف: الله لا يغلق أبواب رحمتهالبنك الأهلي: 40 مليار جنيه حصيلة شهادات الـ 15%مراقبة 14 يوما.. تعرف على أخر إجراءات الدولة مع العائدين من الخارج.. فيديولأول مرة في تاريخها.. جامعات مصر تتسابق لتصنيع المستلزمات الطبية.. فيديوأنيسة حسونة: طرحنا فكرة التبرع لمواجهة أزمة كورونا عبر جروب واتس آب النوابوزير النقل يكشف عن موعد افتتاح المرحلة الرابعة من مترو الأنفاقالسقا: اتفقنا مع لاعبي المصري على التنازل عن50% من رواتبهم لمكافحة كوروناالعشري يتحدث عن فلسفته التدريبية.. ويعلق على تصريحات كريم العراقيأيمن عبد العزيز: أتمنى انتقال حسام عاشور للزمالكملف الأحد.. رسالة غامضة من وليد سليمان.. والحضري يعتذر لجماهير الزمالكأبو ريدة يوضح موقفه من رئاسة الاتحاد الأفريقيأيمن أبو العلا يقدم اقتراحا لتكليف لجنة علمية بتقييم بعض التجارب العلاجية لفيروس كورونا

سكاي: سترلينج مستمر مع سيتي رغم عقوبة يويفا

   -  
رحيم سترلينج وبيب جوارديولا
مثلما أخبر جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي لاعبيه أنه مستمر مع الفريق ولن يرحل بعد عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بحرمان الفريق من اللعب لعامين في مسابقاته، كذلك فعل رحيم سترلينج جناح الفريق.

وفقا لتقرير نشرته شبكة "سكاي سبورتس"، لم يتوقف الأمر عند جوارديولا فقط، إذ طمأن رحيم سترلينج زملائه أنه مهتم للغاية بإنهاء الموسم بشكل قوي للغاية خاصة في دوري أبطال أوروبا مع سيتي، وأنه ملتزم للغاية بالاستمرار مع فريقه.

وأشار التقرير إلى أن اللاعبين قلقين مما حدث للنادي، لكنهم سيتركون الخلاف مع يويفا في أيدي مجلس الإدارة وسيركزون على إنهاء الموسم بشكل جيد.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت سترلينج بالرحيل إلى ريال مدريد وجوارديولا بتدريب يوفنتوس بعدما وقع الاتحاد الأوروبي عقوبة تقضي بإيقاف سيتي عن المشاركة أوروبيا لموسمين.

وتم إدانة سيتي بتضخيم عقود رعايته بشكل زائف بعد نشر مجلة دير شبيجل الألمانية لعقود الرعاية للنادي الإنجليزي، وذكرت الوثائق المُسربة في ذلك الوقت بأن عقد رعاية سيتي البالغ 67.5 مليون جنيه إسترليني تم إثبات أن 8 ملايين فقط جاءت من عقود رعاية شركة "الاتحاد" فيما جاء باقي المبلغ من شركة "أبو ظبي المتحدة" التي يملكها مالك سيتي نفسه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

ووصف يويفا في بيانه ما فعله مانشستر سيتي بـ"خروقات خطيرة" في قواعد اللعب المالي النظيف قبل أن يقرر إيقاف النادي الإنجليزي من اللعب أوروبيا لموسمين بجانب توقيع غرامة مالية تصل إلى 30 مليون يورو، ويعتزم سيتي الاستئناف ضد العقوبة.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة