تخصيص مبنى منفصل وغرفة عناية داخل مستشفى الحميات بالأقصر للكشف على مرضى الكورونا|صوركواليس عودة إيهاب جلال لـ المقاصة.. وكيف تعامل مع اللاعبين.. فيديوالحضري يرد بسخرية على هجوم زكي عبد الفتاح.. شاهدعبد الرحمن مجدي: جددت عقدي على بياض مع الإسماعيلي لمدة 5 سنواتتهور من نجم وست هام ضد زوجته يستحق الطرد.. شاهدتشميع 3 مصانع وضبط 9 حالات بناء مخالف خلال حظر التجوال ببنى سويفصحة البحر الأحمر : عقمنا 221 منشآه سياحية بالمحافظةاستقالة مجلس إدارة مصر الجديدة للإسكان والتعميرتأجيل افتتاح العاصمة الإدارية.. «طوق نجاة للشركات»أحمد شلبي الرئيس التنفيذى لـ«تطوير مصر»: نسعى لمواصلة خطتنا الاستثمارية في 2020 رغم التحدياتعلاج عرق النسا بطرق عديدة منها الأدوية والطب البديلتوصية برلمانية بفحص الديون المُستحقة للحكومة بعد بلوغها 385.7 مليار جنيهالغلق والحبس والغرامة عقوبة تأسيس شركات تشغيل العمالة بدون ترخيصفى زمن الحظر.. ما سبب وضع الدمى فى الشرفات وخلف النوافذ بواشنطن؟في عيد ميلاد إيمان السيد .. قصة حريق شقتها وموقفها مع أخيهاتامر حسنى يقدم رسالة شكر لـ مستشفى الصداقة بأسوان"الجرى نص الجدعنة".. تريزيجيه وطارق حامد وكهربا يرفعون شعار "أتقدم"الأهلي يحذر لاعبيه من زيادة الوزن في توقف النشاط الكرويمواد البناء: تراجع الطلب على الأسمنت وسعر المصنع يبدأ من 640 جنيها للطنمصرع شخص إثر إصابته بطلق نارى أثناء مشاهدته لمشاجرة بالأسلحة أسفل منزله بعين شمس

بزعم استثمارها.. سقوط نصاب جمع 2.5 مليون جنيه من المواطنين بسوهاج

-  
المتهم
كتب- سامح غيث:

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على مالك شركة مقاولات عمومية بسوهاج، لقيامه بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين، والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها.

كان فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد، تلقى بلاغا من (7 مواطنين، جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة المنشأة بسوهاج) بقيام أحد الأشخاص بتلقي مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها لهم مقابل حصولهم على أرباح شهرية ، إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها .

أكدت التحريات صحة البلاغ ، وأسفرت عن قيام ( مالك شركة مقاولات عمومية - مقيم بدائرة مركز شرطة المنشأة بسوهاج ) بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق في مجال الاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم في مجال تجارة الأراضي والاستثمار العقاري والحصول من الشاكيين على مبالغ مالية بلغ إجماليها ( 2.625.000 اثنان مليون وستمائة وخمسة وعشرون ألف جنيه ) لتوظيفها واستثمارها لهم في مجال تجارة الأراضي والاستثمار العقاري مقابل حصولهم على أرباح شهرية ، إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وأسفر الفحص عن وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً في استرداد أموالهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة