أجهزة تعمل بالأشعة الحمراء لتتبع كورونا بـ سيناءمحافظة آمنة.. مبادرة لتوفير المستلزمات الطبية لمستشفيات كفر الشيخ.. صور60 يوما دون مغادرة.. أطباء مستشفى عزل النجيلة خلية عمل متواصلة لمواجهة كوروناحملات مكثفة لـ صحة أسوان وحماية المستهلك لضبط الأسعارعودة التيار الكهربائي لـ قرى ملوي وديرمواس بـ المنياالمنافذ الإضافية بالمنيا تستعد لاستقبال أصحاب معاشات الفئة الثانية اليومبريانكا شوبرا ونيك جوناس يعيشان حياة رومانسية وقصة حب قوية ولايعترفان بالشائعاتمنة فضالى بين تصوير "حب عمرى" و"لما كنا صغيرين"المستشفيات الجامعية: كل العاملين بمعهد الأورام تجرى لهم تحاليل فيروس كوروناخبير أمني: مصر مؤهلة لتطبيق الحظر الشاملبرلمانية: ثقافة المصريين لا تتوافق مع فكرة الحظر الشاملبرلماني لـ المواطنين: الجلوس في البيت أفضل من تركيب جهاز تنفس صناعيتفاصيل إصابة مدافع حرس الحدود بالرباط الصليبي في الحجر المنزليعمار حمدي بين العودة لـ الأهلي والاستمرار مع طلائع الجيش.. تفاصيلحسين السيد يوجه نصيحه لـ الزمالك بشأن الحراس الأربعةهيدي كرم مع كلبها وديانا حداد تقرأ.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةوفاة الشاعر الغنائي صلاح فايز بعد صراع مع المرض عن عُمر 86 عامًاقبل 4 أيام من رحيله.. صلاح فايز اعتذر عن عدم الكتابة بسبب "كورونا"هنا الزاهد تغني وعائشة بن أحمد ترقص.. نجوم الفن في العزل المنزليفيديو| كاد يصيب المصور.. محمد رمضان يكشف كواليس تصوير "خناقة" في "البرنس"

اتحاد الكرة يجيب لـ في الجول: هل تتقدم مصر بملف لاستضافة نهائي الأبطال أو الكونفدرالية

   -  
استاد القاهرة في نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما
كشف أحمد عبد الله عضو اللجنة الخماسية المديرة لاتحاد الكرة المصري عن موقف الجبلاية من التقدم بملف لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أو الكونفدرالية.

وقال عبد الله لـFilGoal.com: "ندرس الأمر حاليا من كل الجوانب، لتقديم الأمر بأفضل صورة للجهات المعنية".

وأضاف "لو استقرت الدراسة على إمكانية التقدم لاستضافة أي المباراتين، وحصلنا على الموافقات اللازمة، بالتأكيد سيكون لنا دور بما يليق بمكانة الدولة".

وفتح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) باب تلقي عروض استضافة نهائيي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

وأرسل كاف خطابا للدول الأعضاء بتاريخ 11 فبراير الماضي، يخطرهم بفتح باب التقدم وشروط طلب استضافة المباراتين.

وقال خطاب كاف إن ملف التقدم للراغبين يجب أن يشمل إسم الملعب، ملعب التدريب ، تفاصيل الإقامة ، بالإضافة لتقديم خطاب ضمان حكومي.

وتنتهي مدة التقديم يوم 20 فبراير الجاري.

ومن المنتظر أن يقام نهائي الكونفدرالية يوم 24 مايو، ونهائي دوري الأبطال يوم 29 مايو.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة