فيديو.. ملاكم تركى لـ"أردوغان": إما أن تظهر قوتك فى مواجهة الأزمات أو ترحل«صحة البحيرة» تنفى وجود حالات إيجابية لفيروس كورونا بإيتاي البارودردا للجميل.. محافظ بورسعيد يستجيب لطلب نجلة الدكتور أحمد اللواح.. تفاصيلمحافظ البحيرة يتابع مدى الالتزام بحظر التجول.. صورلعدم التزام صاحبيهما بقرارات الحظر.. غلق ورشتين لإصلاح التكاتك والمحمول ومحل بيع منظفات بالبحيرةخلًده الإنجليز وتجاهله المسئولون..وابور السكة الحديد معلم أثري شاهد على تاريخ الوادي الجديدجار طبيب بورسعيد يكشف تفاصيل صراعه مع فيروس كورونا في آخر أيامهسكان ووهان يعتقدون وفاة 42000 شخص وليس 3200 كما ادعت الصين بسبب كوروناسابع يوم على التوالي.. مدينة ووهان الصينية "صفر" إصابات بكورونا .. صورلطلاب الأول والثانى الثانوى.. تعرف على مقررات الترم الثانى فى الدراساتمقهى بمنهاتن يقدم الشكر لفيروس كوروناإزاى تتعامل بالكاش فى زمن الكورونا؟ فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"مصدرو الفاصوليا يقدمون مذكرة لـ"التجارة" لاستثنائهم من وقف التصديرمدحت نافع: اجتماعات الفيديو كونفرانس البديل الأنسب لتأجيل الجمعيات العمومية"خليك فى أمان".. 3 خطوات لحماية نفسك من الابتزاز والتهديدالتحفظ على مستلزمات طبية مجهولة المصدر ضبطت داخل مصنع فى كرداسةتعليقات ساخرة من المواطنين بعد انتشار رائحة الياسمين في الجو.. شاهدشوارع المهندسين أثناء ساعات حظر التجول.. فيديوحملات أمنية في شوارع القليوبية لضبط المخالفين لقرار حظر التجول.. فيديو«كورونا» يحبس 3.5 مليار شخص داخل منازلهم

الكرملين: لا توجد في ليبيا أي قوات عسكرية روسية

-  
- صورة أرشيفية

أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) دميتري بيسكوف اليوم الاثنين، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بصفته القائد الأعلى للقوات المسلحة الروسية، لم يرسل قوات روسية إلى ليبيا، ولم يصدر أي أوامر في هذا الصدد.

وقال بيسكوف في تصريحات أوردتها قناة «روسيا اليوم» الإخبارية:«إن الرئيس بوتين لم يأمر بإرسال قوات روسية إلى ليبيا، مؤكدًا أنه لا توجد في ليبيا أي قوات عسكرية روسية».

ومن ناحية أخرى، قال بيسكوف إن المستشارين الروس والقوات المسلحة الروسية يواصلون دعمهم للقوات المسلحة السورية في حربها ضد الإرهاب، معبرًا عن أسفه لتكثيف أنشطة الإرهابيين في إدلب.

من جانبه، نفى نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوجدانوف ما ذكره الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حول وجود شركات عسكرية روسية خاصة تعمل في ليبيا بإشراف من مسؤولين عسكريين روس.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة