بعد إصابتها بكورونا .. بينك: عشت أنا وابني أيامًا مرعبةوفاة نجمة عالمية بسبب كوروناظهر بحمالة صدر وطلب الزواج من فنان شهير وفضج جده.. اعترافات صادمة لـ حفيد عمر الشريفشاهد .. حنان مطاوع توجه رسالة إلى الأطباء والممرضينكيف احتفلت نجمات لبنان بأحد السعفبمشاركة محمد منير.. عرض حفل "كايرو ستيبس" على يوتيوب الليلةأنت جدع لمحمد رمضان تتجاوز 19 مليون مشاهدةوفاة نجم عالمي مصابا بفيروس كوروناكبار الإعلاميين يشيدون بتجربة مصر الخير لدعم الأسر المصرية في مواجهة كوروناانفوجراف .. 10 نصائح للعمل والدراسة من المنزلالأرصاد: طقس معتدل غدا ..أمطار خفيفة على مناطق متفرقة.. والعظمى بالقاهرة 25السياحة فى زمن كورونا .. كيف تخوض الوزارة معركتها مع الوباء القاتلنجيب ساويرس: أوحش من الكورونا... الكورونافوبيافلكي: 24 أبريل أول أيام شهر رمضان المباركللمرة الثانية في 72 ساعة.. وزير النقل في مواقع تنفيذ المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاقلأول مرة .. وزارة السياحة والآثار تنظم زيارة افتراضية لجامع ومدرسة السلطان برقوق.. صورنجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي يعزز قدرات مصر في مواجهة "كورونا"..انفوجرافمستشفى مصر للطيران يكشف حقيقة إصابة طبيب بفيروس كورونافريدة عثمان بعد عودتها من الخارج: أشكر الرئيس السيسى وواجبنا التبرع لـ"تحيا مصر"المصرى يفتح الباب أمام الزمالك لضم كريم العراقى فى صفقة السعيد

«الخارجية الأمريكية»: تأكد إصابة 14 أمريكيًا بـ«كورونا» على متن سفينة اليابان

-  
كورونا - صورة أرشيفية

ذكرت وزارة الخارجية الأمريكية، الاثنين، أنه ثبتت إصابة 14 أمريكيا بفيروس "كورونا"، خلال إجلاء أكثر من 300 أمريكي وأفراد عائلاتهم من سفينة خاضعة للحجر الصحي في اليابان.

وقال البيان إن الركاب كانوا يستعدون للعودة إلى الولايات المتحدة على متن طائرة مستأجرة عندما تلقى مسؤولون أمريكيون إشعارا بالتأكد من إصابة 14 بالفيروس.

وأضاف البيان أنه تم نقل المصابين إلى منطقة حجر صحي على متن طائرة الإجلاء.

وأصاب الفيروس ركابا على متن الرحلة السياحية الفاخرة التي تقل أكثر من 3000 راكب في وقت سابق هذا الشهر مما أدى لفرض الحجر الصحي عليها.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة