المكسيك تسجل 2585 عملية قتل خلال مارس الماضيأستراليا تواجه تحديًا جديدًا جراء حرب أسعار النفط بين السعودية وروسيا"بارقة أمل".. إيطاليا تكشف خطتها المقبلة لكورونا بعد تراجع نسب وفياتها"الإنفلونزا وكورونا".. كيف غيرت الوبائيات بعض سلوكيات الأمريكيين على مدار قرن؟رئيس وزراء كندا يطلب متطوعين ويعرض وظائف لقوات الاحتياط لمكافحة كورونافلسطين تسجل 3 حالات إصابة جديدة بكورونا والإجمالي 237 حالةالصحة الفرنسية: وفيات فيروس كورونا اليومية تتراجع في بلادنارئيس وزراء العراق المكلف: لا نحتاج لقوات أجنبية على أراضيناترامب يلعن ولايتي داكاتو وديلاوير منطقتي كوارث ويجتمع بخلية الأزمةاليمن يطالب المجتمع الدولي بوقف الجرائم الإرهابية لميليشيا الحوثيفرج عامر يكشف موقفه من ضم لاعبين جدد لسموحة في الميركاتو الصيفي ..فيديوطارق العشري يصدم إبراهيم فايق على الهواء.. تعرف على السببعلي جبر يفجر مفاجأة بشأن مفاوضات الأهلي لضمه ومصيرهابعد إقالة جمال الغندور.. اتحاد الكرة يعين وجيه أحمد وعزب حجاج لإدارة لجنة الحكامتعرف على الصفقات التبادلية بين الزمالك وبيراميدز ..فيديومحمود طاهر يحسم موقفه من الترشح فى انتخابات اتحاد الكرة ويطلب هذا الأمرمفاجآة حول شرط "فايلر" لتجديد عقده مع الأهلي.. فيديومحمود طاهر عن رحيل ثلاثي الأهلي: كل فريق يجب أن يمر بمرحلة التغييرتعرف على اللاعبين المرشحين لخلافة أحمد فتحي في الأهلي.. فيديومحمود طاهر يوضح موقفه من انتخابات الأهلي المقبلة.. فيديو

خوليت: أعتقد جوارديولا يفكر في يوفنتوس لأنه متلهف للقب الأبطال

   -  
بيب جوارديولا - مانشستر سيتي
يعتقد رود خوليت نجم ميلان وهولندا السابق أن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي سيفكر في الانتقال إلى يوفنتوس لتسنح له المشاركة مجددا في دوري أبطال أوروبا.

وقال خوليت في تصريحات صحفية:"بالنسبة لمانشستر سيتي، الجمهور، اللاعبون، المدربون، كل شيء، الأمر فظيع".

ثم استدرك "لكني أعرف بيب، أعلم مدى لهفته للفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى. أعتقد أنه سيفكر في الانتقال إلى يوفنتوس لأننا نعلم جميعا أنهم ينتظرونه".

وأضاف "هل الأمر مناسب أم لا، هذا سؤال آخر. لكنه يريد اللعب في دوري الأبطال، هي البطولة التي ينتمي لها بيب".

ولن يشارك بيب في أي بطولة قارية حتى عام 2022 بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بحرمان سيتي من المشاركة في أي بطولة أوروبية خلال الموسمين المقبلين.

إلا إذا رحل عن حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعدما تألق في إسبانيا مع برشلونة وهيمن على البطولات المحلية في ألمانيا مع بايرن ميونيخ ووجوده حاليا في إنجلترا مع سيتي، يتوقع كثيرون أن إيطاليا هي الوجهة المقبلة للمدرب المخضرم.

وتوج جوارديولا (49 عاما) بدوري أبطال أوروبا في 2009 و2011 مع برشلونة، لم يتوج باللقب مع بايرن، والموسم الحالي قد يكون فرصته الأخيرة للظفر بالبطولة مع سيتي.

ويستعد جوارديولا لمواجهة مرتقبة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة