أنا متأكدة أنو رح نتجاوز هالمحنة .. صبا مبارك توجه رسالة خاصة لجمهورهامن أعظم الفنانين... لطيفة تنعي الموسيقار إبراهيم الراديو.. شاهدنانسى عجرم توجه نصيحة لمتابعيها عن أسلوب حياتهم ..شاهدميريام فارس تشعل السوشيال ميديا بفيديو مع ابنها من الحجر الصحي.. شاهدمش خارج بس بجرب العدة.. صلاح عبدالله يثير الجدل بالكمامة والجوانتي.. شاهدنسرين طافش تقلد رضوى الشربيني بطريقة كورونا.. شاهدفي عيد ميلاد جميلة عوض .. تعرف على عمرها الحقيقياستهتار بـ كورونا.. هجوم عنيف على ياسمين عبد العزيز بسبب صورةعمرو سعد يدعم جيش مصر الأبيض بـ 100 زي وقائيربنا يعدي الأيام الصعبة.. ريهام عبد الغور تشكر جيش مصر الأبيضزحام شديد فى ميدان العتبة قبل ساعتين من حظر التجول.. فيديوالسفير الصيني بالقاهرة: مصر تنتصر في مواجهة فيروس كوروناكيف تحمى نفسك من الكورونا .. الكنيسة توجه نصائح بالفيديو لأطفالها .. شاهدفتح منفذ بيع الخدمة المدنية بـ الصحفيين طوال أيام الأسبوعبعد انتشاره في الصين.. الطب البيطري يكشف طرق الوقاية من إنفلونزا الخنازيرالبابا تواضروس يوجه رسالة للمسيحيين عن غلق الكنائس .. ماذا قالكبار الإعلاميين يشيدون بتجربة مصر الخير لدعم الأسرة المصرية في مواجهة كوروناإلغاء امتحانات الثانوية بسبب فيروس كورونا في نيويوركالتنمية المحلية تستجيب لأهالي الصف وتطهر القرى وترفع القمامة لمواجهة أسراب الذباب والناموس.. صوربصوت روؤف خليف.. طفل يوجه رسالة للمصريين بسبب كورونا

إصابة أمين شرطة ولصين أثناء مطاردة تشكيل عصابي في البساتين

-  
حملة أمنية
كتب- علاء عمران:

أصيب أمين شرطة، ولصين، وهرب ثالث، أثناء مطاردة تشكيل عصابي بطريق الأوتوستراد بمنطقة البساتين.

تلقى قسم شرطة البساتين بلاغاً من شرطة النجدة، بقيام تشكيل عصابي مكون من 3 لصوص يستقلون "توك توك"، بسرقة حقيبة من يد سيدة، وأثناء قيام أمين شرطة باعتراضهم لإيقافهم صدموه بـ "التوك توك"، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات خطيرة، وتم نقلة للمستشفى لتلقى العلاج.

وقام الأهالي بمطاردتهم وتمكنوا من الامساك باثنين منهم، واعتدوا عليهم بالضرب المبرح، ونجحت قوة أمنية في انقاذهم قبل الفتك بهم على يد الأهالي وتم اقتيادهم إلى القسم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة