النقض حول تقارير الخبراء: تقديرها يرجع إلى المحكمة وما تطمئن إليهتجديد حبس متهم بالاستيلاء على 12 مليون جنيه بزعم الاستثمار فى تجارة الأدويةجنح سوهاج تخلى سبيل 4 متهمين باطلاق النار على شخصين بسبب خلافات الجيرةاستجواب المتهم بحيازة كميات من المستلزمات الطبية مجهولة المصدر بالحوامديةالحماية المدنية تسيطر على حريق مخزن كرتون دون إصابات بالإسكندريةالحماية المدنية تدفع بـ12 سيارة للسيطرة على حريق مصنع بطاطين بالعاشر من رمضانجدة: طليقة ابنى بتصرف النفقة على الشوبنج وتجبر أحفادى على ارتداء ملابس قديمةمصرع شخصين وإصابة 10 آخرين فى انقلاب سيارة بالمنياندب الأدلة لمعاينة حريق مخزن كرتون بالإسكندريةالإدارية العليا: الأعلى للجامعات هو المختص وحده بمعادلة الشهادات العلميةلكبار السن.. إليك التغذية السليمة لتجنب الإصابة بعدوى كورونارد فعل صالح سليم عندما اكتشف أن نجله يدخن السجائر في سن الـ16فيديو.. كيف تقضي نيللي مقدسي فترة الحظر؟نادية الجندي توجه رسالة لأحمد السقاعبد الدايم : اعتماد التدريب عن بعد للمساهمة فى تحقيق طموحات شباب الموهوبيناحمد صلاح حسني : كلي ثقة ان ربنا هيعدي الايام دي على خيرالجمهور السعودي لمرام عبد العزيز : الحمدلله إن الأمر مش بإيدكبريطانيا تسجل 854 وفاة جديدة بـ"كورونا" خلال 24 ساعةارتفاع إصابات كورونا في السعودية إلى 2795 حالةجمعية ألمانية لطب الأعصاب: كورونا يُمكن أن يهاجم المخ

بالصور.. القبض على 3 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار في الجمالية

-  
المتهمين

كتب- علاء عمران:

تمكن رجال مباحث القاهرة، من القبض على 3 أشخاص، بينهم شقيقان لتنقيبهم عن الآثار داخل منزل قديم بمنطقة الجمالية.

تمكن المقدم محمد علوي، رئيس مباحث الجمالیة، والرائد إسلام فهمي، معاون المباحث، من ضبط كل من "س .م" عامل، و"ن. م"، عامل، ومقیم بذات العنوان شقیق الأول، و"ه. ح" قھوجي، حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل العقار سكن الأول، والثاني إرث عن جدتھم.

وعثر بداخله على حفرة قطرھا 2 متر بعمق 10 متر، وأدوات تنقیب على النحو التالي "كوریك، سلم خشبي، حبل، بلاستيك جردل، سلك، مصباح كھربائي".

وبمواجهتهم أمام اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، والعميد محمد شرقاوي، رئيس مباحث قطاع الغرب، والعميد مصطفى الحبشي، مفتش المباحث، بالمعلومات، وما أسفر عنه الضبط، اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار.

تم تحریر المحضر اللازم، وأحاله اللواء أحمد فاروق القرن، حكمدار العاصمة، واللواء محمد الليثي، مساعد فرقة الوسط، إلى النيابة العامة.

470f97e8-d720-4939-9abf-27fe07239c0aيب6309cf05-b26e-4a5a-bd36-689b4ba80ee406355231-d890-4f08-8e7f-27fccc191986

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة