"CIB" يعلن إصابة مؤكدة لموظف بفيروس كوروناالقابضة المعدنية تتيح مصانعها لإنتاج أجهزة تنفس صناعي "ميدترونيك" لمواجهة كورونامشتريات محلية وعربية تصعد بالبورصة بنهاية تعاملات الثلاثاءحملات مكبرة لضبط الأسواق والسيطرة على الأسعار بأسوان.. صورإزالة مزرعة سمكية على مساحة 7 أفدنة بقلابشو في الدقهليةتعرف على المدارس التي تستقبل أصحاب المعاشات في الإسماعيليةمحافظ الشرقية يتفقد مدارس أبوحماد للاطمئنان على تسليم شرائح التابلتوقفة تأييد وتكريم ..الجيش الأبيض بالشرقية خط الدفاع الأول ..تفاصيل وصوراستعدادا لمواجهة كورونا.. تدريب ممرضات حميات بني سويف على التعامل مع المشتبه فيهمارتفاع طفيف فى أسعار الخضر والفاكهة بالأقصرالانتهاء من تطعيم ٥٣٧ ألفا و٩٧٢ طفلا وطفلة في بني سويفبعد وفاة حالتين بالدقهلية.. احمي نفسك والزم بيتك حملة جديدة بمدينة المنصورةضبط مواد مخدرة وهاربين من أحكام ومخالفات مرورية وتموينية فى حملة في أسواناعرفى فيروس كورونا بيكون فين وإزاى تعقمى مكانه.. فيديودراسة : تفاصيل دقيقة وحاسمة حول ما يجعل "كورونا" أكثر فتكًاخبراء يحذرون من تزايد الضغط النفسى بسبب "كورونا"هل يحول «عزل كورونا» معظم سكان العالم إلى مدمنين؟مستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية تسجل ارتفاع المتعافين من كورونا لـ 23.. صورإنفوجراف.. قرارات الحكومة لزيادة رواتب العاملين وإعفاءات الضريبة بدءا من يوليوصور.. مستشفى العجمى: خروج 20 حالة بعد تعافيهم من فيروس كورونا

انتحر بسبب كثرة الخلافات الزوجية.. العثور على جثة شاب مشنوقًا بكفر الشيخ

-  

يكثف رجال المباحث بكفرالشيخ جهودهم لكشف غموض العثور على جثة شاب بإحدى قرى مركز الحامول، مسجاه ومعلقة من رقبتها بسقف إحدى حجرات مسكنه.

كان اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الحامول بتلقيه بلاغا من بعض المواطنين من إحدى قرى المركز بعثورهم على «ح.ف.ا» ٣١ سنة جثة هامدة، معلق من رقبته بسقف إحدى حجرات مسكنه.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام بكفر الشيخ.

وكشفت التحريات المبدئية أن المتوفى أقدم على الانتحار شنقا لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب كثرة الخلافات الزوجية وتفاقمها.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بدفن الجثة بعد تشريحها، وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الحادث للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه وتولت التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة