يضم 11 أغنية.. روتانا تطرح ألبوم جنات "أنا في انتظارك" على يوتيوبفلوكس عن السحر: "مريت بتجربة مريرة في حياتي.. ونفسي في قانون إعدام لهم"فيديو| حسين الجسمي يطرح أغنية "بالبنط العريض"الحلفاوي يطالب بعودة هذين اللاعبين: "لحد ما المكنة تطلع قماش"لا ضرر ولا ضرار.. السودان: نؤيد موقف مصر في التفاوض حول سد النهضة للوصول لاتفاق ثلاثيتطبيق صحة مصر يوصلك إلى أقرب عيادة متنقلة تنفذ مبادرة رئيس الجمهوريةرئيس وزراء السودان: زيارة مدبولي تؤسس لبداية جديدةبعد توقيع بروتوكول لـ زراعته.. أهم المزايا والتوصيات بشأن القطن العضويناجي شهود: حروب الجيل الرابع تستهدف فرض إرادة على أي دولةألا لعنة الله عليكم.. الديهي منفعلًا بسبب المزايدات: ستظل مصر مع القضية الفلسطينية«ثعلب المخابرات».. لماذا اختص جهاز أمني بارز بنعي سمير الإسكندراني؟قطاع الأعمال: 119 شركة في 14 صناعة تشهد تطويرا خلال الفترة الحالية..فيديوضياء رشوان: المناخ المضطرب خلق فرصة لتنفيذ مخططات حروب الجيل الرابع في 2011الديهي يودع شويكار وسناء شافع.. ويؤكد: كان عصرا ذهبيا للفن.. فيديوالديهي عن ترسيم الحدود في المتوسط.. «ضربة معلم» لمصرللوصول إلى الدولة الفاشلة.. ناجي شهود يكشف طريقة تنفيذ حروب الجيل الرابع.. فيديوالجيش ذراع الشعب.. ناجي شهود: القوات المسلحة ليس لها علاقة بالسياسة.. فيديوالديهي: مصر تنطلق نحو أفريقيا بعد ما كادت تخسر كل دول القرن الأفريقيتفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع نائب رئيس مجلس السيادة السودانيكيف أدار محافظ القاهرة انهيار عقار قصر النيل؟.. تعرف تفاصيل الإجراءات

انتحر بسبب كثرة الخلافات الزوجية.. العثور على جثة شاب مشنوقًا بكفر الشيخ

-  

يكثف رجال المباحث بكفرالشيخ جهودهم لكشف غموض العثور على جثة شاب بإحدى قرى مركز الحامول، مسجاه ومعلقة من رقبتها بسقف إحدى حجرات مسكنه.

كان اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الحامول بتلقيه بلاغا من بعض المواطنين من إحدى قرى المركز بعثورهم على «ح.ف.ا» ٣١ سنة جثة هامدة، معلق من رقبته بسقف إحدى حجرات مسكنه.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام بكفر الشيخ.

وكشفت التحريات المبدئية أن المتوفى أقدم على الانتحار شنقا لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب كثرة الخلافات الزوجية وتفاقمها.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بدفن الجثة بعد تشريحها، وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الحادث للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه وتولت التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة