غدا.. بدء صرف المعاشات للفئة الثانيه الاقل من ٢٠٠٠ جنيهامحمود محى الدين: نظام عالمي جديد بعد كورونا يتجه نحو الشرق«أبسط شئ يمكن تقديمه لله ليرضى عنا».. كورال كنسي يتحدى «كورونا» بالتسبيحبينها فيلم رعب.. تعرف على أبرز أفلام السهرة الليلةالفن في أسبوع| وفاة فنان وجنازة آخر وشفاء توم هانكس وعودة شيرين وبرنامج السقاحلم مارتن لوثر كينج لم يتحقق.. كتب تؤكد العنصرية لاتزال متواجدة في أمريكابعد تصدره التريند ليومين متتاليين .. هل يستحق la case de papel كل هذه الضجةهل ينتهي الخلاف؟ .. تفاصيل مشادة ريم البارودي ريهام سعيدالجزء الخامس من La case de papel يتصدر التريند للمرة الثانية في هذا اليومفيديو .. محمد رمضان يطرح الأغنية الدعائية لـ البرنسفي يوم واحد .. شيرين تقترب من النصف مليون مشاهدة بأغنية مش قد الهوىواجهى التوتر.. اعرفى إزاى تحولى حمام البيت لـ سبا فى منتجع صحىصوت الأمة تنفرد بالقصة.. نجل المتوفية بكورونا في مستشفى النجيلة يوضح حقيقة رفضهم استلام الجثمان (صور)مدير أمن الجيزة يتفقد تطبيق حظر التجوال وغلق المحلات في الطالبيةضحية تعذيب والدتها .. لماذا رفضت جهات التحقيق تسليم الطفلة "ساجدة" إلى عمتها؟هاني أبو ريدة يدعو لإنشاء صندوق مكافحة كوارث الرياضيينإيفرتون وباريس سان جيرمان يتصرعان على نجم نابوليقائد الرجاء المغربي: جيلنا الأفضل والريمونتادا الشهيرة ستخلدإيفرتون يستهدف لاعب وسط نابولي الصيف المقبلرئيس اتحاد اليد : لا نية لإلغاء الموسم الحالي وهناك أكثر من سيناريو لاستكماله

الخاسر الوحيد من فوز الزمالك بالسوبر الأفريقى

   -  

يعد التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك السابق الخاسر الوحيد من فوز الفريق الأبيض بلقب السوبر الأفريقى على حساب الترجى التونسى.

وتغلب الزمالك على الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى اللقاء الذى جمعهما على لقب السوبر الأفريقى بالعاصمة القطرية الدوحة .

وفسخ حمدى النقاز عقده مع الزمالك من طرف واحد بدعوى عدم حصوله على مستحقاته المالية عقب مواجهة الفريق الأبيض أمام مازيمبى الكونغولى والتى خسرها بطل مصر بثلاثة أهداف نظيفة فى مدينة لوبومباشي الكونغولية فى أولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحصن الزمالك نفسه ضد شكوى النقاز للفيفا مؤكدا حصول اللاعب التونسى على مستحقاته المالية بالمستندات وأن إدعاءاته ليس لها ما يفسرها الأمر الذى يجعل النقاز يخسر الجلد والسقط خاصة أنه لم يلعب لأى ناد فى يناير الماضى ويظل حبيس مقاعد المتفرجين فى منزله .

ويرى مسئولو الزمالك أن جميع اللاعبين المتواجدين بالفريق الأبيض تحملوا الضائقة المالية التى مر بها الزمالك لفترة وجيزة واستمروا مع الفريق ونالوا فى النهاية لقب السوبر الأفريقى فيما عدا النقاز الذى خسر كل شيء برحيله عن الزمالك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة