مستشفى ألماني يعلق عملياته الاعتيادية بسبب زيادة عدد مصابي كورونا89 إصابة إضافية و4 وفيات بكورونا في كوريا الجنوبيةالخير في الشباب.. مبادرات أهالى "العزيزية" أجبرت التجار على تخفيض الأسعار.. صورثقافة فى المنزل.. " كتاب الموتى" إبداع الحضارة المصرية فى "الخروج إلى النهار"تركي آل الشيخ لجمهور الأهلي: «اللي يمشي يمشي نجيب قدّه 100 مرة»"be a bat man".. ابتكار درع واقٍ لعدم الإصابة بفيروس كوروناالنجم الساحلي: الأهلي المصري لم يطلب ضم وجدي كشريدةإبراهيموفيتش: لا أعلم شيئا عن مستقبلي الآنمنتجو Tiger King يعلنان إمكانية عمل موسم ثانى للمسلسل الوثائقىفولكسفاجن تمدد وقف الإنتاج في الولايات المتحدة بسبب كوروناأمير مرتضى يوضح حقيقة تفاوض الزمالك مع أحمد فتحيسميرة عبد العزيز تروي تفاصيل تكريمها من السيدة إنتصار السيسي ..فيديوالوطنية للتدريب تطلق المبادرة الرقمية 2020 لتوفير معارف رقمية شاملة لمتدربيها ..فيديوالفنانة سميرة عبد العزيز تهاجم محمد رمضان: لا أصلح أم بلطجي34 وزيرًا في صفقة «نتنياهو - جانتس» لتشكيل الحكومة الإسرائيلية الجديدةالولايات المتحدة تتجاوز الـ200 ألف إصابة بـ«كورونا».. و884 وفاة في يوم واحدعدد وفيات قياسي بـ«كورونا» في بريطانيا.. و«بوريس»: «يوم حزين جدًا»رئيس الجزائر: مواجهة «كورونا» أولى من تعديل الدستور«كورونا» يغتال طفلين.. وشفاء عجوز عمرها 101 عامالحاجة أم الاختراع.. أزمة كورونا تفرز مئات الابتكارات الجديدة

العثور على عشرات الجثث في مقبرة جماعية بسوريا (صور)

-  

قال مصدر عسكري سوري إن الجيش عثر على مقبرة جماعية في منطقة مزارع العب قرب بلدة دوما في ريف دمشق، فيها رفات أكثر من 70 شخصا من المدنيين والعسكريين.

وليست هذه المرة الأولى التي يتم فيها العثور على مقابر جماعية لسوريين من عسكريين ومدنيين، قتلوا في الغالب على يد مليشيات إرهابية، وفقًا لروسيا اليوم.

وسبق أن عثر فريق متخصص في شمال سوريا على مائتي جثة على الأقل، يُعتقد أن بينها ضحايا إعدامات تنظيم «داعش»، داخل مقبرة جماعية جديدة في مدينة الرقة شرقي البلاد، وذلك في يوليو العام الماضي، في واحدة من أكبر المقابر الجماعية التي يتم العثور عليها.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة