خاص| كمال أبو رية يعلق على ظهوره حلقة واحدة في حكاية "بنات موسي"نبيل الحلفاوي يطرح سؤالين للمتخصصين عن كورونافيديو| فضل شاكر يطرح برومو أغنيته الجديدة "بتوحشيني"صور| درة بإطلالة كاجوال في أحدث جلسة تصويربعد العزل المنزلي.. صلاح عبدالله يكتب قصيدة لـ"الشارع"هذا ما قاله محمود حميدة عن فيلم الغسالة (فيديو)خاص| مؤلف "قوت القلوب": قضية الأم تشغلني بشكل شخصي.. وافتقدنا هذا النوع من الدرامابعضهم رحلوا وبعضهم تعافوا.. نجوم عالميون أصيبوا بـ"كورونا"مركز الأزهر للفتوى يحدد 10 أخلاق ينبغى أن نواجه بها فيروس كورونانقابة المعلمين: صرف معاشات الأعضاء غداقرأت لك.. "تاريخ الأرقام عبر الحضارات" المصريون وضعوا نظاما رقميا منذ 3000 سنةتصفح 5 كتب إلكترونيا بالمجان.. يوسف شريف رزق الله والمصور محسن أحمد الأبرز"أجازة ملوكى".. تعرف على أجمل بيوت العطلات للعائلة المالكة البريطانيةمش محتاجة تروحى الكوافير.. اعرفى طريقة إزالة الأظافر الجل فى البيت"هبة" تطلب إلغاء الرؤية: "خايفة على ابني من كورونا"وزير التعليم العالي: رفع المقررات الجامعية إلكترونيا يصل إلى 80% وتفاعل الطلاب 75%.. فيديونقابة الأطباء: أحمد اللواح شهيد المهنة وكان في الصفوف الأمامية لمواجهة كوروناوزير المالية يزف بشرى سارة لأصحاب المعاشات.. ويؤكد: استمرار دعم الكهرباء والبنزين وأنبوبة البوتاجازخبير اقتصادي: ثمار الإصلاح تدعم مصر الآن في مواجهة أزمة كورونا.. فيديوعرض 21 حلقة بدلا من 25 للموسم الـ16 من مسلسل Grey’s Anatomy

أمن الإسكندرية يضبط شخص لتزويره المحررات الرسمية لراغبى السفر

-  
تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، اليوم الإثنين، من ضبط أحد الأشخاص، لقيامه بالنصب على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج ومنحهم مستندات سفر مزورة، فى إطار جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمكافحة جرائم تزوير المحررات الرسمية والنصب والاحتيال على المواطنين. 
 
وأكدت تحريات ومعلومات فرع الإدارة بغرب الدلتا قيام عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية، سبق اتهامه فى عدد 3 قضايا، بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص فى النصب على المواطنين بزعم قدرته على تسفيرهم للعمل بالدول العربية وإحضار عقود عمل وهمية لهم ممهورة بأختام مقلدة، وإيهامهم بتوفير فرص عمل لهم بتلك الدول .
 
عقب تقنين الإجراءات والتنسيق وقطاع الأمن الوطنى والجهات الأمنية المعنية أمكن ضبطه وعثر بحوزته 85 عقد عمل خالى البيانات تحمل خاتم شعار الجمهورية المقلد،و6 نماذج تصديق على تفويض منسوب صدورهم لوزارة خارجية إحدى الدول العربية (مزورة)، و 17  نموذج تأشيرات خالية البيانات منسوب صدورهم لإحدى الدول العربية (مزورة) .
 
بمواجهته، اعترف بنشاطه الإجرامى وصحة ما ورد من معلومات وما توصلت إليه التحريات، وقيامه بإصطناع تلك المستندات والأختام مستخدماً برامج عالية التقنية وطابعات ألوان من خلال تردده على أحد مقاهى الإنترنت، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يأتى ذلك فى إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ولاسيما فى مجال ضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقة.

كانت أجهزة وزارة الداخلية واصلت حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن لاستهداف كافة صور الخروج على القانون وتجار السلاح والمخدرات، بناءً على توجيهات مستمرة من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة