إنفو جراف..7 حالات ممنوعة من التبرع بالبلازماالحق نفسك قبل ما تقع فى الفخ..6 نصائح لازم تعملها لو ناوى تكمل شغل من البيتلقاح الـ 6 أسابيع .. الهند تعلن بدء التجارب على أول لقاح محتمل لكورونابكلمات مؤثرة .. شريف منير ينعي رجاء الجداويبعد وفاتها بفيروس كورونا.. معلومات لا تعرفها عن القديرة رجاء الجداويطفل لعبة النسيان ناعيا رجاء الجداوي: مش مصدق أن مش هشوفك تانيكريم عبد العزيز ينعي رجاء الجداوي بكلمات مؤثرةبصورة تكريمها .. تركي آل الشيخ يقدم واجب العزاء في رجاء الجداوينقيب المهن التمثيلية ينعي رجاء الجداوي بكلمات مؤثرةمحمد هنيدي ينعي رجاء الجداويالبيت الفني للمسرح ينعي الفنانة رجاء الجداوي«مسيرة مسلحة» لذوي الأصول الأفريقية لإزالة تماثيل «عنصرية» بجورجيا الأمريكيةاليوم ..جهاز المنتخب يجتمع لوضع خطة الإعداد للمرحلة المقبلةاتحاد الكرة ينتظر موافقة الجهات الأمنية على جدول الدوري لإرساله للأنديةطاهر محمد طاهر في ميزان "الأرقام والمزايا والعيوب" قبل الانضمام للأهلىشريف إكرامى يوجه رسالة عزاء لمدربه الراحل بعد وفاة رجاء الجداوىالأهلي يُغري موليكا بـ800 الف دولار سنوياُ لرفض العروض الأوروبيةصلح وتبرع ولفتة إنسانية.. 3 مواقف تكشف "جدعنة" طارق حامد في زمن الكوروناألبوم تامر حسني يتضمن أغنية بتوقيع طعيمة وزعيم ووسام عبدالمنعمإليسا وأحلام ومي كساب ينعين رجاء الجداوي: الموت كان أسرع وصراعك كان قاسي

ضبط المتهم بقتل زميله بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب

-  
ارشيفية

كتب- علاء عمران:

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على سائق، عقب قيامه بطعن سائق آخر، لخلاف على أولويه تحميل الركاب ما أدى إلى وفاته.

تبلغ للمقدم إسلام عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة، من إحدى المستشفيات بوفاة سائق مقيم بدائرة القسم إثر إصابته بطعنات متفرقة بالجسم.
وبإخطار اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وضم العميد عبد الفتاح القصاص، رئيس مباحث قطاع الجنوب، للقبض على المتهم.
فقد تم تشكيل فريق بحث جنائي بالاشتراك مع قطاع الأمن العام أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الواقعة وهو سائق مقيم بدائرة القسم عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمحل إقامته والأماكن التي يتردد عليها وتمكن الرواد إبراهيم كرم ومحمود كمال وإسلام طه، ضباط مباحث القسم، من ضبطه وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة عبارة عن "مطواة".
وبمواجهته أمام العميد أيمن وحيد، مفتش المباحث، اعترف بالتعدي على المجني عليه وإحداث إصابته التي أودت بحياته خلال مشاجرة بينهما على أولوية تحميل الركاب.
تم تحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء أحمد فاروق القرن، حكمدار العاصمة، واللواء عاطف خضر، مدير قطاع الجنوب، إلى النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة