ارتفاع الإصابات بكورونا في موريتانيا إلى 5 حالاتتركيا تعلن تحييد 8 عناصر"إرهابية" كردية في شمال العراقاتصال هاتفي بين الأسد ومحمد بن زايد لمناقشة سبل وقف تفشي "كورونا"ارتفاع الإصابات بكورونا في سلطنة عمان إلى 152 حالةالسفير الأمريكي لدى ليبيا يدعو لوقف القتال بالبلاد للتصدي لكوروناوفاة زعيم الحقوق المدنية الأمريكي جوزيف لوري عن 98 عاماالصين: لم يتم تسجيل أي إصابات محلية جديدة بكورونا خلال 24 ساعةسوريا.. تمديد تعطيل المدارس والجامعات حتى 16 من الشهر القادمنائب عراقي:50 % من نواب الكتل الشيعية تدعم رئيس الوزراء المكلفإيران تكشف عن إنتاج أول جهاز متنقل لفحص كوروناعمرو أديب يطالب الحكومة بمنح المصريين إجازة أسبوع: «هيجرى إيه في مصر؟» (فيديو)هالة زايد: 11 حالة توفت بـ«كورونا» قبل «ما نتيجة التحليل تطلع» (فيديو)«المريض يلهث من أجل التنفس».. كيف تبدو رئة مصاب بفيروس كورونا؟ (فيديو)تقرير.. تحديد موعد جديد للأولمبياد يبدو أصعب من الفوز بميدالية ذهبية"التعليم أهم من الدوري".. مرتضى منصور يتحدث عن مصير كارتيرون وعقد محمود علاءالأندية الإنجليزية تتابع حالة لاعبيها الذهنية بسبب فيروس كوروناتقارير: الاتحاد الأوروبي قد يمنع الفرق من التأهل للبطولات الأوروبية"دورة مجمعة وصدمة".. 4 سيناريوهات تواجه الأهلي والزمالك في أفريقياهل تنقل ملابسنا فيروس كورونا للمنزل؟.. وكيف نتصرف؟أغنى أغنياء العالم يطلب التبرع لموظفي شركته ويواجه عاصفة انتقادات

مكاسب أسهم العقار ترفع معظم أسواق الخليج

-  
بورصات الخليج

قادت أسهم دبي مكاسب بورصات الخليج اليوم الإثنين، مع ارتفاع أسهم الشركات العقارية وتسجيل سهم موانئ دبي العالمية أكبر قفزة منذ مايو 2014 عقب قرار إلغاء إدراجها.
وصعد مؤشر دبي 0.8 بالمائة.
وقفز سهم الاتحاد العقارية 7.6 بالمائة بعدما أخطرت البورصة أمس الأحد، أن عملية تمويل توسع أعلن عنها مسبقا لمشروعات أوتودروم قاربت على الانتهاء.
وانتعش سهم أرابتك ليرتفع 5.7 بالمائة عقب تراجع 1.6 بالمائة في الجلسة السابقة بعدما قالت الشركة في إفصاح للبورصة إنها "تعمل حاليا مع جهات إقراض رئيسية لمواءمة ديونها مع الاحتياجات الخاصة بأعمالها" وتعمل على ترشيد التكاليف من خلال خفض العمالة.
منيت الشركة بخسائر في نتائج السنة المالية مقارنة مع أرباح للعام السابق. وارتفع سهم موانئ دبي العالمية المدرجة في ناسداك دبي، بعد إعلان إلغاء إدراجها والعودة للملكية الحكومية الكاملة في صفقة تقدر قيمة الشركة عند 13.9 مليار دولار. وقالت الشركة إن سعر شراء السهم 16.75 دولار، بعلاوة 28.8 بالمائة على سعر إغلاق الأحد البالغ 13 دولارا للسهم. وارتفع مؤشر السعودية 0.5 بالمائة، مدفوعا بمكسب مصرف الراجحي 0.6 بالمئة وأرامكو السعودية 0.5 بالمئة. وصعد سهم جبل عمر للتطوير 1.1 بالمائة عقب تعيين زيد بن عثمان إبراهيم الحقيل رئيسا لمجلس الإدارة. وتقدم مؤشر قطر 0.3 بالمئة. وقفز سهم ناقلات أربعة بالمائة قبل إعلان النتائج. وصعد سهم الكهرباء والماء القطرية 2.3 بالمئة بعدما أعلنت عن أرباح سنوية 1.41 مليار ريال (387.36 مليون دولار)، انخفاضا من 1.54 مليار ريال في العام السابق. وتجاوزت الأرباح متوسط توقعات المحللين البالغ 1.27 مليار ريال، بحسب بيانات رفينيتيف. وزاد مؤشر أبوظبي 0.3 بالمائة مع صعود سهم اتصالات 0.5 بالمئة وسهمة بنك أبوظبي الأول، أكبر بنوك الإمارات، 0.1 بالمائة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة