صحة شمال سيناء : المحافظة خالية من كورونا ونحذر من تداول شائعات مغلوطةمأساة عجوز بسوهاج يحتاج إلى عملية فى الأوتار وعليه ديون 50 ألف جنيهرئيس جامعة المنيا: لدينا ما يكفينا إستراتيجيًا من أجهزة التنفس بالمستشفياتنجاح عملية ولادة قيصرية لزوجة مصابة بكورونا فى مستشفى الغردقة العامانطلاق الامتحان التجريبى للصف الأول الثانوى ببورسعيد.. اليومس وج.. مرضى السرطان والإصابة بفيروس كوروناشاهد.. جهاز خاص لاعتقال من يكسر العزل الذاتي في نيبالالتعليم تنشر فيديو يوضح طريقة إعداد المشروع البحثى لطلاب النقلرياح مثيرة للأتربة.. وأمطار خفيفة على السواحل الغربيةتايلاند تعلن تسجيل 102 إصابة و3 وفيات جديدة بفيروس كوروناترامب ينفي اتهامات بـ"القرصنة" على كمامات طبية كانت متجهة إلى برلينترامب يعلن 6 ولايات أمريكية مناطق كوارث كبرى بسبب تفشي كوروناوزير الصحة الكويتي: شفاء 6 حالات جديدة من كورونا بإجمالي 99 حالة تعافيبعد طرحها بساعات.. الأغنية الدعائية لمسلسل البرنس تقترب من ربع مليون مشاهدةLa Casa De Papel 4.. رحلة مع السرقة والحب تجبرك على المشاهدة للنهايةشيرين عبد الوهاب تتصدر تريند يوتيوب بـ مش قد الهوى.. فيديوشاهد.. الشرطة تشجع المواطنين على الحجر المنزلي بالأغاني الوطنيةصفوت العالم: الإعلام المصرى يقدم القدوة للمجتمع فى التعامل مع فيروس كوروناوزير الكهرباء: مستمرون في تحصيل الفواتيرتطورات قضية «ساجدة» ضحية التعذيب.. حبس الأم وإيداع الطفلة في دار رعاية

ديل بييرو: فرص تولي جوارديولا تدريب يوفنتوس تزايدت.. أتشوق لرؤيته في إيطاليا

   -  
جوارديولا
يرى أليساندرو ديل بييرو أسطورة يوفنتوس والكرة الإيطالية أن فرص تولي جوسيب جوارديولا تدريب فريقه السابق أصبحت متزايدة بعد قرار الاتحاد الأوروبي "يويفا" بحرمان الفريق من المشاركة في المسابقات الأوروبية لموسمين متتاليين.

وصرح ديل بييرو لشبكة "سكاي سبورتس" قائلا: "نعم فرص تولي جوارديولا تدريب يوفنتوس زادت بعد قرار يويفا بإيقاف مانشستر سيتي عن المشاركات الأوروبية".

وأضاف "أعتقد أن بيب يلائم أي فريق بشكل جيد بعدما فعله في الماضي ويفعله الآن".

وواصل "فاز في ألمانيا وفاز في إسبانيا والآن أعتقد أن ما ينقصه إيطاليا وفرنسا".

وأتم "سيكون أمرا مشوقا للغاية أن نراه في إيطاليا بكل تأكيد، هذا الصيف يجب أن يكون ساخنا".

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم منع مانشستر سيتي من ، فيما أعلن النادي الإنجليزي عن اعتزامه الاستئناف ضد العقوبة.

وقاد بيب برشلونة في الفترة من 2008 وحتى 2012 وحقق مع الفريق 14 لقبا أبرزها لقبي دوري أبطال أوروبا، كما درب بايرن ميونيخ من 2013 وحتى 2016 وحقق مع الفريق 7 ألقاب، ومع مانشستر سيتي حاليا منذ 2016، قاد الفريق للفوز بـ7 ألقاب منها لقبي دوري إنجليزي.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة