أمير كرارة يكشف عن البوستر الرسمي لمسلسل الاختيارصور.. حملات للتعقيم والتطهير ضد "كورونا" فى المنيا خلال ساعات الحظرأمين خريجى الأزهر بسوهاج: الالتزام بإجراءات الدولة للوقاية من كورونا واجب شرعىمحافظ بنى سويف: لدينا 22 جهاز تنفس صناعى ونحتاج 20 أخرى لمواجهة كورونافيديو وصور.. مواطنون يخترقون حظر التجوال بالعياطأمن القليوبية: غرامات مالية لأصحاب 45 محلا بقليوب لاختراقهم قرار الحظرصحة بنى سويف تعقم قرى مصابى كورونا ومستشفيات استقبال حالات الإشتباهأعراض التهاب الجيوب الانفية تورم حول العين وألم فى الأسنانيمن الحماقى: توجيهات الرئيس بتصنيع المستلزمات الطبية سيترتب عليها نجاحات كبرىخبير فى الشئون الأوروبية: الاستهانة بفيروس كورونا من الدول أحدث كارثة عالميةأستاذ اقتصاد: عدم وجود دواء لكورونا خلال شهرين سيدخلنا على الكساد الأعظمأنيسة حسونة: "جروب واتس آب النواب" ناقش التبرع والدعم فى أزمة كوروناكيف تجرى عملية ولادة قيصرية لمريضة مصابة بكورونا؟.. استشارية تُجيببرلمانية: لدينا مصانع مستلزمات طبية بإمكانيات هائلة تنتج 25% من احتياجات السوقرئيس شعبة القصابين يكشف لـ" وائل الإبراشى" سبب ارتفاع أسعار اللحوموزير الاتصالات يكشف أسباب اختيار المدارس ومراكز الشباب لصرف المعاشاتنجل محمد عبد المطلب: كان عندى مطعم فى مصر قبل ذهابى للمغرب وأتمنى العودةفيديو.. خالد أبو بكر: مسلسل "الاختيار" سيكون علامة فارقة فى تاريخ الدراما العربيةاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الأحدCNN: اكتشاف أول إصابة لنمر بفيروس كورونا فى حديقة حيوان بنيويورك

فرانس فوتبول: تشيلسي يصعد اهتمامه بضم سانشو ويكثف مفاوضاته

   -  
جادون سانشو - بوروسيا دورتموند - الدوري الألماني
صَعَّد نادي تشيلسي من اهتمامه بضم جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند خلال السوق الصيفية المقبلة، وذلك وفقا لتقرير نشرته مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وقال التقرير إن تشيلسي كثف مفاوضاته مع النادي الألماني وممثلي اللاعب من أجل التوصل لاتفاق خلال الأيام القليلة المقبلة وحسم الصفقة قبل اليورو.

وكان النادي اللندني قد ضم حكيم زياش صاحب الـ26 عاما من أياكس خلال الأيام القليلة الماضية ليصبح أول صفقاته قبل حلول سوق الانتقالات الصيفية حتى.

وارتبط الدولي الإنجليزي بقوة بالانضمام إلى مانشستر يونايتد في الصيف، لكن حتى الآن كل التقارير تشير إلى أن تشيلسي هو من يتفاوض بقوة لضمه.

شبكة "سكاي سبورتس" في نسختها الألمانية قالت في وقت سابق إن جهود دورتموند في الحفاظ على الجناح الدولي الإنجليزي صاحب الـ19 عاما قد باءت بالفشل وسيرحل في الصيف المقبل.

وكانت عددا من التقارير الإنجليزية قد أشارت إلى أن قيمة رحيل اللاعب صاحب الـ19 عاما تقدر بما يقرب من 142 مليون يورو.

وانضم صاحب الـ19 عاما إلى دورتموند قادما من مانشستر سيتي في صيف 2017 من مانشستر سيتي بمبلغ 7.84 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2022.

ولعب سانشو منذ أكتوبر 2018 في 11 مباراة دولية بقميص منتخب الأسود الثلاثة سجل خلالها هدفين.

وشارك الدولي الإنجليزي خلال الموسم الجاري في 30 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 16هدفا وصنع 17 آخرين.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة