نجم أستون فيلا يعتذر بسبب عدم الالتزام بـ "البقاء في المنزل"وكيل لاوتارو: رغم شائعات رحيله لا يوجد شيء جاد حتى الآنمبروك الشهرة.. إيناس عز الدين تتعرض لهجوم عنيف بسبب كورونا.. شاهدبعد إصابته بـ فيروس كورونا.. آخر تطورات حالة جون براين الصحيةيواجهون كورونا بشجاعة.. المخرج يحيى شاهين يطلق مبادرة لدعم الأطباء.. فيديومحمد أنور يحضر لعمل سينمائي جديدمفأجاة..إيناس عز الدين ليست مصابة بكورونابعد قصة حب.. كورونا ينهي علاقة نجمي مسلسل الطائر المبكر التركيبعد انفصالها عن الثري السعودي.. ريهانا تخطط للإنجابشريهان: نعيش حربا مصيرية مع كورونا وكلنا كنا سببا فيه.. لا أستثني أحدانشرة كورونا الفنية.. الفيروس ينهى علاقة نجمى مسلسل الطائر المبكر.. مخرج يطلق مبادرة لدعم الأطباء.. وإيناس عز الدين ليست مصابةخارج نطاق الخدمة.. الإعلان الأول لبرنامج رامز جلال في رمضانمد أجل الحكم على المتهمين بمحاولة اغتيال مدير أمن الإسكندريةتأجيل دعوى الطيار التي تطالب الفنان محمد رمضان بدفع 25 مليون جنيهالداخلية تطلق المرحلة الـ12 من مبادرة "كلنا واحد" لمواجهة كوروناضبط المتهم بإصابة مندوب مبيعات بطلق نارى والاستيلاء على مبلغ مالى منه بأسيوطحبس مدير مخزن غير مرخص لاتجاره في السلع التموينية بالسوق السوداءالمرور في 24 ساعة: ضبط 1222 مخالفة متنوعةضبط 4 قضايا تهريب بأكثر من مليون جنيه عبر المنافذ الجمركيةمنافسة بين محمود الشامى وجمال علام على منصب النائب فى انتخابات الجبلاية

"الحرية المصري" ينشئ غرفة طوارئ لمتابعة تطورات "كورونا"

   -  
الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصري

قال الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية المصري، إن لجنة الصحة المركزية برئاسة الدكتور حسام يونس قد أنشأت غرفة طوارئ تعمل على مدار 24 ساعة للمتابعة اليومية بالعاصمة أو عن طريق أمناء الحزب بجميع المحافظات، يأتي ذلك إيمانا بدور الحزب ومسئوليته تجاه المواطنين من توعية مجتمعية ووقاية صحية، ووقوفا ودعما للدولة المصرية وما تقدمه من جهود كبيرة في هذا الملف.
وأضاف حسب الله، أن وزارة الصحة المصرية قامت بالتعامل مع الأزمة من خلال خطة احترافية ووقائية عن طريق تفعيل برنامج تسجيل ومتابعة القادمين من الخارج، وخاصة الدول التي ظهرت بها إصابات بفيروس الكورونا المستجد مما أدى إلى سرعة اكتشاف أول حالة إيجابية حاملة لفيروس كورونا المستجد داخل البلاد لشخص أجنبي خلال الأيام الماضية وعزل الشخص المصاب، مشيدا بالدور العظيم الذي قامت به وزارة الصحة المصرية بعد الإعلان عن اكتشاف أول حالة إيجابية حاملة لفيروس كورونا المستجد داخل البلاد لشخص أجنبي "صيني الجنسية".
كما أشاد الدكتور حسام يونس بالإجراءات التي تم اتخاذها من قبل وزارة الصحة وهي إجراءات وقائية مشددة حيال المخالطين للحالة من خلال إجراء التحاليل اللازمة والتي جاءت نتيجتها سلبية للفيروس وعزلهم ذاتيا في أماكن إقامتهم كإجراء احترازي لمدة 14 يوما وهي فترة حضانة الفيروس للتأكد من سلامتهم وخلوهم من الإصابة بالفيروس، واتخاذ الوزارة كافة الإجراءات الوقائية للمواطنين المصريين من توعية وإرشادات صحية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
ويذكر أن حزب الحرية المصري قد أطلق توعية لفيروس كورونا باسم «الصحة مسؤولية» بالتعاون مع أمانة الصحة والتواصل المجتمعي برئاسة نرمين ميشيل ، وبمشاركة أمانة المواطنة وأمانة العمل الجماهيري، وأمانة التثقيف والتدريب، بجانب عددا من الأمانات الأخرى، داخل المدارس والمؤسسات للتوعية بفيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة