جونسون: الأمور في بريطانيا تسير إلى الأسوأالجامعة العربية للهيئات والمنظمات: يجب فضح السياسات العنصرية والانتهاكات الإسرائيليةهل يقتل كورونا 200 ألف شخص في أمريكا؟ عالم أمراض معدية يُحذربعد اجتماعه مع «كيليني».. كريستيانو رونالدو يوافق على خفض راتبه في يوفنتوسمحمد وحيد: أصحاب المعاشات آمنون بفضل إجراءات الدولة.. ويجب النظر لعمال اليوميةننشر آخر الأجزاء المقررة فى مناهج الفيزياء والكيمياء والأحياء للثانوية العامةفيديو.. مصر تغلق شواطئها لمواجهة فيروس كورونا المستجدنجم الشباب السعودي يعلن موقفه من الرحيل في الصيفهالاند يؤجل خطوة انضمامه إلى ريـال مدريد"ذو الفقار": تيسيرات هامة للمتضررين من عملاء التمويل متناهي الصغر.. تعرف عليها"الملا" يشيد بخدمات الدعم الفني لـ"إيبروم" في ترشيد استخدام الطاقة لشركات البترولمد العمل بجميع مستخرجات التنمية الصناعية تيسيرا على المستثمرين"هريحك مني".. سر رسالة "قاصر البدرشين" لخطيبها قبل شروعها في الانتحار"صورة على الموبايل".. تفاصيل ضبط تاجر سلاح بالأميريةتجلى العذراء رسالة سلام.. تعرف على أشهر روايات ظهور أم النور فى العالمعشان تتجنبى العدوى.. نصائح هامة لغسل الملابس لقتل البكتيريا فى زمن كورونامن 35 سنة ومش فى إيطاليا.. صورة تكشف حقيقة انتشار شائعات كورونا على فيسبوكحى الضواحى ببورسعيد يمنع تزاحم المواطنين أمام سنترال السلام ..صورمعهد الصحة العامة بجامعة الإسكندرية: الأظافر الطويلة بيئة خصبة للفيروساتصور.. قطع النخيل المتهالك حفاظاً على سلامة الأرواح بالمنيا

كاف يفتح الباب لتلقي عروض استضافة نهائيي الأبطال والكونفدرالية

   -  
كاف
فتح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) باب تلقي عروض استضافة نهائيي دوري أبطال إفريقيا، والكونفدرالية الإفريقية.

وأرسل كاف خطابا للدول الأعضاء بتاريخ 11 فبراير الماضي، يخطرهم بفتح باب التقدم، وكذلك شروط التقدم.

وقال خطاب كاف إن ملف التقدم للراغبين يجب أن يشمل إسم الملعب، ملعب التدريب ، تفاصيل الإقامة ، بالإضافة لتقديم خطاب ضمان حكومي.

وتنتهي مدة التقديم يوم 20 فبراير الجاري.

ومن المنتظر أن يقام نهائي الكونفدرالية يوم 24 مايو، ونهائي دوري الأبطال يوم 29 مايو.

Image

وفي وقت سابق قال تقرير صحفي إن أحمد أحمد رئيس كاف طلب من بول كاجامي رئيس دولة رواندا استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

للمرة الأولى، يقام نهائي دوري الأبطال من مباراة واحدة، ليكشف موقع "فوت أفريك" المهتم بالكرة الإفريقية إن الملغاشي رئيس كاف قابل الرئيس الرواندي ليطلب منه بشكل رسمي استضافة النهائي المقرر له نهاية مايو المقبل، في ظل عدم تقدم أي دولة بطلب لاستضافة المباراة.

وذكر تقرير آخر، عبر موقع "أفريك سبورتس"، أن أحمد والأسطورة الكاميرونية صامويل إيتو زاروا استاد أماهورو في رواندا تمهيدا لإعلان استضافته للمواجهة.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة