«كورونا» تمكن من الرئة.. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة رجاء الجداوي4 قرارات جمهورية جديدة للرئيس السيسي.. تعرف عليهاميناء سفاجا يستقبل عبّارة على متنها 615 مصريا عائدين من السعودية«المصري اليوم» تنشر تصريح دفن رجاء الجداوي.. يكشف سنها الحقيقيرئيس «فنادق البحر الأحمر» يتوقع عودة العمل بشكل كامل في أكتوبر ونوفمبرإغلاق «المعلومات المالية» و«الدفع الإلكتروني» الأحد لإعداد الحسابات الختاميةتعد من العجائب .. عين السرو بالفرافرة جنة خضراء وسط الصحراءوفقا للشريعة الإسلامية.. انتهاء تغسيل الفنانة رجاء الجداوي بمستشفى أبو خليفةبناديها بـ أمي.. مواقف إنسانية بين رجاء الجداوي والفريق الطبي المعالج لها بمستشفى أبو خليفة للعزلتدخل جراحي عاجل.. "قنا العام" ينقذ مريض كورونا أصيب بانفجار الزائدة الدوديةإنفو جراف..7 حالات ممنوعة من التبرع بالبلازماالحق نفسك قبل ما تقع فى الفخ..6 نصائح لازم تعملها لو ناوى تكمل شغل من البيتلقاح الـ 6 أسابيع .. الهند تعلن بدء التجارب على أول لقاح محتمل لكورونابكلمات مؤثرة .. شريف منير ينعي رجاء الجداويبعد وفاتها بفيروس كورونا.. معلومات لا تعرفها عن القديرة رجاء الجداويطفل لعبة النسيان ناعيا رجاء الجداوي: مش مصدق أن مش هشوفك تانيكريم عبد العزيز ينعي رجاء الجداوي بكلمات مؤثرةبصورة تكريمها .. تركي آل الشيخ يقدم واجب العزاء في رجاء الجداوينقيب المهن التمثيلية ينعي رجاء الجداوي بكلمات مؤثرةمحمد هنيدي ينعي رجاء الجداوي

كاف يفتح الباب لتلقي عروض استضافة نهائيي الأبطال والكونفدرالية

   -  
كاف
فتح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) باب تلقي عروض استضافة نهائيي دوري أبطال إفريقيا، والكونفدرالية الإفريقية.

وأرسل كاف خطابا للدول الأعضاء بتاريخ 11 فبراير الماضي، يخطرهم بفتح باب التقدم، وكذلك شروط التقدم.

وقال خطاب كاف إن ملف التقدم للراغبين يجب أن يشمل إسم الملعب، ملعب التدريب ، تفاصيل الإقامة ، بالإضافة لتقديم خطاب ضمان حكومي.

وتنتهي مدة التقديم يوم 20 فبراير الجاري.

ومن المنتظر أن يقام نهائي الكونفدرالية يوم 24 مايو، ونهائي دوري الأبطال يوم 29 مايو.

Image

وفي وقت سابق قال تقرير صحفي إن أحمد أحمد رئيس كاف طلب من بول كاجامي رئيس دولة رواندا استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

للمرة الأولى، يقام نهائي دوري الأبطال من مباراة واحدة، ليكشف موقع "فوت أفريك" المهتم بالكرة الإفريقية إن الملغاشي رئيس كاف قابل الرئيس الرواندي ليطلب منه بشكل رسمي استضافة النهائي المقرر له نهاية مايو المقبل، في ظل عدم تقدم أي دولة بطلب لاستضافة المباراة.

وذكر تقرير آخر، عبر موقع "أفريك سبورتس"، أن أحمد والأسطورة الكاميرونية صامويل إيتو زاروا استاد أماهورو في رواندا تمهيدا لإعلان استضافته للمواجهة.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة