"جونز هوبكينز": 1150 وفاة جديدة في الولايات المتحدة آخر 24 ساعةبمبادرة من سيف زاهر.. هاني أبو ريدة وأحمد شوبير ينهيان الخلافاتخليك فى البيت .. شاهد محاضرة حول التخطيط لمستقبلك عبر الإنترنتانسى "سودوكو" وألعاب الذكاء.. طريقة مبتكرة غير متوقعة لتنشيط الذاكرة؟نصائح لخسارة 4 كيلو فى أسبوع.. عشان ما تتفاجئش بـ"فورمة العزل"ليلة النصف من شعبان.. ذكرى تحويل القبلة ومناسبة لغفران الذنوبكهرباء شمال القاهرة: تطبيق شعاع لتسجيل القراءات حل مشاكل "الكومبوندات""مديحة" تطلب الخُلع: "خلص فلوسه على بنت الجيران"باسم مرسي: أعشق مواجهة الأهليفيديو ترويجى جديد لـ Free Guy بعد تأجيل طرحه لـ نهاية 2020 بسبب كوروناوفاء عامر عن الراحل فاروق الفيشاوي: كان حظه قليل في كل حاجة.. فيديوحقيقة انتقال كورونا من الحيوان للإنسان.. الطب البيطري يرد.. فيديولو تكرمت حافظ على حياتك.. برلماني يوجه رسالة للمصريين.. فيديواستشاري يكشف أخطر مراحل الإصابة بفيروس كورونا.. فيديوالليلة.. وزارة الثقافة تعرض أول حفل للأوبرا بتقنية الهولوجرام على يوتيوبعبد الرحمن مجدي: محمد صلاح إضافة للمنتخب الأولمبي في الأولمبيادعبد الرحمن مجدي: شوقي غريب أبلغي بعدم مشاركتي أساسيًا قبل بداية أمم إفريقياأهلي جدة يحل أزمة رواتب لاعبي الفريقصدمة.. مدرب المقاصة: الأهلي عرض 4 لاعبين و15 مليون جنيه مقابل ضم نجم الفريق..فيديوأحمد كشري: الأهلي سيتأثر برحيل أحمد فتحي

رغم فيروس «كورونا».. ارتفاع أسعار المنازل بالصين 6.3% في يناير

-  
فيرس كورونا يجتاح العالم - صورة أرشيفية

ارتفعت أسعار المنازل في الصين 0.2% في يناير مقارنة مع الشهر السابق، في تباطؤ بعد زيادة 0.3% في ديسمبر، وفقا للبيانات الرسمية اليوم الاثنين، مع ركود سوق العقارات في البلاد بسبب تفشي فيروس «كورونا».

وعلى أساس سنوي، ارتفع متوسط سعر المنزل الجديد في المدن السبعين الرئيسية بالصين 6.3% في يناير، بعد زيادة 6.6% في ديسمبر، ليسجل أبطأ وتيرة سنوية منذ يوليو 2018، وفقا للحسابات القائمة على أرقام المكتب الوطني للإحصاءات.

وهوت مبيعات المنازل مع إغلاق معارض بيع العقار جراء تفشي الفيروس وتخوف المشترين المحتملين من الخروج لفترات طويلة أو عدم تمكنهم من ذلك.

وثمة تكهنات متنامية بأن مزيدا من حكومات الأقاليم ستخفف القيود على المشترين للحد من الضغوط على الاقتصاد. وتُضيق الصين الخناق على المضاربة منذ 2016 للحيلولة دون تضخم جامح للأسعار، التي ظلت رغم ذلك ترتفع لنحو ست سنوات متتالية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة