"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 27حسن شاكوش مجددًا.. «شارع أيامي» يقترب من مليون مشاهدة بعد 12 ساعة (فيديو)"رى أسوان": تطهير مخرات السيول لمواجهة التقلبات الجوية بشهرى أبريل ومايو"سيبها علينا"".. أهالى دار السلام بكفر الشيخ يتضررون من تلوث ترعة القريةعودة الحياة لطبيعتها بأسيوط بعد انتهاء سادس يوم للحظرتضامن قنا تشكل فرق متطوعين من طلاب الجامعات للتوعية بفيروس كورونا بالقرىالتفتيش الصيدلى بصحة أسيوط يحرر 6 محاضر لصيدليات مخالفةخاص| كمال أبو رية يعلق على ظهوره حلقة واحدة في حكاية "بنات موسي"نبيل الحلفاوي يطرح سؤالين للمتخصصين عن كورونافيديو| فضل شاكر يطرح برومو أغنيته الجديدة "بتوحشيني"صور| درة بإطلالة كاجوال في أحدث جلسة تصويربعد العزل المنزلي.. صلاح عبدالله يكتب قصيدة لـ"الشارع"هذا ما قاله محمود حميدة عن فيلم الغسالة (فيديو)خاص| مؤلف "قوت القلوب": قضية الأم تشغلني بشكل شخصي.. وافتقدنا هذا النوع من الدرامابعضهم رحلوا وبعضهم تعافوا.. نجوم عالميون أصيبوا بـ"كورونا"مركز الأزهر للفتوى يحدد 10 أخلاق ينبغى أن نواجه بها فيروس كورونانقابة المعلمين: صرف معاشات الأعضاء غداقرأت لك.. "تاريخ الأرقام عبر الحضارات" المصريون وضعوا نظاما رقميا منذ 3000 سنةتصفح 5 كتب إلكترونيا بالمجان.. يوسف شريف رزق الله والمصور محسن أحمد الأبرز"أجازة ملوكى".. تعرف على أجمل بيوت العطلات للعائلة المالكة البريطانية

كوريا الجنوبية تخضع ركابها في السفينة السياحية المصابة بـ«كورونا» للحجر الصحي

-  
حفل زفاف جماعي أقامته كنيسة التوحيد في مدينة جابيونج في كوريا الجنوبية لنحو 6 آلاف عريس وعروس وسط مخاوف من فيروس كورونا - صورة أرشيفية

تعتزم كوريا الجنوبية إخضاع رعاياها الذين كانوا على متن سفينة سياحية مصابة بفيروس كورونا في اليابان للحجر الصحي بمجرد إجلائهم إلى الوطن كتدبير وقائي وفقا لما أعلنته سلطات الصحة العامة في سول اليوم الاثنين.
ونقلت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية عن نائب وزير الصحة كيم كانج ليب قوله- خلال مؤتمر صحفي- إن الذين أعيدوا من الأميرة الماسية سيتم عزلهم لمدة 14 يوما حتى يمكن مراقبتهم بحثا عن أي علامات للمرض.
وأضاف نائب الوزير «يعتبر عزل الأشخاص ضروريا كما سيتم اتباع إجراءات مماثلة اتخذتها سول ضد مواطنين كوريين جنوبيين وأفراد عائلات تم إجلاؤهم من ووهان بالصين».
وكانت السلطات الكورية قد أرسلت ثلاث طائرات لنقل الأشخاص الذين يعيشون في المدينة الصينية بوسط الصين، وهي مركز تفشي فيروس كوفيد -19، وجميعهم قيد العزل في مرافق عامة وحجر صحي بعد وصولهم، كما تجري كوريا الجنوبية حاليا محادثات مع اليابان لإعادة الركاب الكوريين الجنوبيين وأفراد الطاقم.
وفي نفس السياق، أعلنت الحكومة الكورية الجنوبية، اليوم، إصابة زوجة المريض الـ 29 (رجل كوري، 82 عاما) بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19).

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة