اعرف طريقة النوم الصحية للحفاظ على صحة الرئتين ووقايتها من العدوىخالد أبو بكر يبرز مقال خالد صلاح "الفيروس والإنترنت وثورة العمل فى مصر"مستشفى حميات بورسعيد: يوجد متابعة شعبية لفيروس كورونا وتعاون بين كافة الجهاتبعد تصريحات حسين صبور بنزول المواطنين للعمل.. عمرو أديب: انتوا جايبين الثقة دى منين؟أستاذ مناعة: نحن فى مرحلة فارقة .. والاختبار سريع ضرورةمعتز بالله عبد الفتاح: العالم أمام فيروس مخيف ولا أحد يعرف كيف يمكن مواجهتهحسام عبد الغفار: تم تقليل العمليات بالمعهد القومى للأورام بنسبة 70%متحدث الكنيسة القبطية تعليقا على تواجد جماهيرى بجنازة كاهن: أقاربه فقط من حضروانائب مدير معهد الكبد: استخدام التاميفلو لعلاج كورونا لازال فى طور التجارب السريريةعبد الحليم قنديل: لا يوجد دولة فى العالم استطاعت فرض عزل كامل سوى الصينأستاذ اقتصاد: العالم أجمع يواجه أزمة اقتصادية كبرى بسبب تفاقم أزمة كوروناالإصابة رقم 1000.. موقف الحكومة من الحظر الكامل لمواجهة كورونا (فيديو)هيئة قناة السويس: الإيرادات لم تتأثر بأزمة كورونا فى الربع الأول من العام الحالىمصادر: لجنة التحقيق فى إصابات كورونا بمعهد الأورام تدرس إقالة مدير المعهدياسين منصور بعد تصريحات حسين صبور لـ"اليوم السابع": من يطالب بتشغيل الاقتصاد غلطانمن واشنطن إلى مرسى علم.. رحلة المصريين العائدين من أمريكا حتى باب الحجر الصحي (فيديو)اعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم السبتأخبار 24 ساعة..الصحة: تسجيل 85 حالة إيجابية لفيروس كورونا و5 حالات وفاةبسمة وهبة تهاجم حسين صبور بعد مطالبته إعادة العمل: رفعتلى الضغط وكلامك مش قادرة أبلعههيدي كرم تنشر فيديو جديدًا عبر تيك توك.. شاهد

"قصة صور" كهربا .. الفولت الأحمر سوبر الإمارات

   -  

يسعى محمود عبد المنعم " كهربا " إلى تقديم عرض جيد للقلعة الحمراء في السوبر المحلى أمام فريقه السابق الزمالك بالمباراة التي ستجمعهما في الإمارات .

و يطمح كهربا في تسجيل هدف لإستكمال سلسلة التألق مع الأحمر التي يسعى إلى تحقيقها مع القلعة الحمراء منذ قدومه إلى الأهلى بعدما فسخ تعاقده مع أفيش البرتغالى، وسداد الشرط الجزائى، الذى بلغت قيمته 400 ألف دولار،.

شهدت مباراة المصرى البورسعيدى التي أقيمت الجمعة الماضية تألق ملحوظ لفولت الأهلى بعد نزوله كبديل، ونجح في إحراز هدف وصنع أخر لزميله جونيور أجاي ليواصل الجناح الدولي تألقه بقميص الفريق الأحمر رغم عدم مشاركته بشكل أساسي.

وأشاد السويسري رينيه فايلر بأداء كهربا بعد نزوله ليدخل حسابات المدرب السويسري للدفع به أساسياً في مواجهة الزمالك والاستفادة بمعرفته بلاعبي الفريق الأبيض خاصة وـأنه كان لاعباً في الزمالك الموسم الماضي قبل ان ينتقل لأفيش البرتغالي ومنه للأهلي.

أرقام كهربا مع الأهلى فى الدورى منذ انضمامه لصفوف القلعة الحمراء جيدة رغم عدم المشاركة بصفة أساسية، وجاءت أرقام اللاعب كالتالى..

شارك كهربا فى 6 مباريات مع الأهلى بالدورى بواقع 131 دقيقة، أمام كلاً من.. نادى مصر، وطنطا، والمقاولون العرب، وبيراميدز، وطلائع الجيش، وأخيرًا المصري البورسعيدى.

كهربا نجح فى إحراز 3 أهداف وصناعة 3 أخرين، كما ساهم فى صنع 3 فرص حقيقية للأهلي على مرمى الخصم، ليتفوق اللاعب فى احصائياته الرقمية قبل ايام قليلة من مواجهة فريقه السابق الزمالك، فى مباراة السوبر المحلى المقرر لها يوم الخميس المقبل على استاد محمد بن زايد فى الإمارات.

و يرصد اليوم السابع لقطات توضح ملامح الإصرار و العزيمة على وجه كهربا في الصور التالية :

كهربا فى العمرة
كهربا مع أسرته
كهربا
كهربا 2
كهربا 3
كهربا فى الجيم
كهربا فى باريس
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة