نسرين أمين برفقة ريهام حجاج من كواليس لما كنا صغيرين .. شاهدفكرتو في الأغاني؟.. مصطفى حجاج يروج لحفل أون لاينمن جديد.. محمد رمضان يستفز الجماهير ويستعرض إحدى سياراته.. شاهدظهر عاريا.. صورة فاضحة أخرى لـ حفيد عمر الشريفعلى طريقة محمد هنيدي.. ليلي أحمد زاهر تشعل تيك توك | فيديواركب يا عبده.. مصطفى خاطر يشارك بتحدي جديد في تيك توك.. شاهدهانى شاكر: الأغنية المصرية خسرت أحد أبرز أعمدتها برحيل صلاح فايزشاهد .. إيمي طلعت زكريا تقلد والدها .. ومتابعون: نفس خفة الدمرامز جلال في رمضان 2020 يتصدر جوجل بعد كشف ملامح المقلب.. تفاصيلإسعاد يونس توجه رسالة لمتابعيها بسبب خالد النبوي .. شاهدحسين الشحات يشارك في تحدي الصور القديمة.. شاهدبعد إصابة طبيب بـ كورونا .. تحذيرات من كارثة بمستشفي الدمرداشبرعاية وزارة التضامن الاجتماعي .. صناع الخير والمصرية للاتصالات يقدمان مستلزمات تطهير ومساعدات عاجلة لدور الأيتام والمسنين بالإسماعيليةحركة تغييرات داخلية بالقابضة مصر للطيران.. تفاصيلهاشتاج #مصر_تقود_العالم يتصدر تويتر.. ومغردون: ارفع راسك أنت مصريالسيسي يوجه بإسقاط الضريبة العقارية على المنشآت الفندقية والسياحية لمدة 6 أشهرالسيسي: منحة للعمالة غير المنتظمة 500 جنيه شهريا لمدة 3 أشهر100 طبيب يفوزون بقرض 50 ألف جنيه من النقابةالسيسي يطالب ببناء 250 ألف وحدة إسكان اجتماعي و 100 ألف لسكان المناطق غير الآمنةالمزارعون في الهند يلقون اللبن في المصارف بسبب كورونا.. فيديو

وزير البترول يعتمد الموازنة التخطيطية لشركتى رشيد والبرلس 2020/2021

-  
رأس المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية أعمال الجمعية العامة لشركتى رشيد والبرلس لاعتماد الموازنة التخطيطية المعدلة لعام 2019 / 2020 والموازنة التخطيطية لعام  2020 / 2021. 

وأكد الملا خلال الجمعية على أهمية الالتزام بالبرامج الزمنية في أنشطة تنمية الآبار لسرعة وضعها على الإنتاج فضلاً عن تكثيف أنشطة الاستكشاف للمساهمة في زيادة انتاج البترول والغاز ومواجهة تحديات التناقص الطبيعى للآبار بهدف الاستمرار في تأمين احتياجات البلاد من الغاز الطبيعى والمنتجات البترولية وتلبية متطلبات خطط التنمية الاقتصادية.

ومن جانبه أكد المهندس صبرى الشرقاوى رئيس شركتى رشيد والبرلس أن العمل جارى على ربط الثلاثة آبار الأخيرة (سيميان دى أر وسافاير دى وسافاير إيست دى سى) من المرحلة 9(ب) بالمياه العميقة بغرب الدلتا خلال الأشهر القليلة القادمة، مشيراً إلى أنه قد تم الانتهاء من حفر كافة آبار هذه المرحلة وأن الثلاث آبار الأخيرة ستضيف معدل انتاج مبدئى حوالى 180 مليون قدم مكعب غاز يومياً وأنه من المخطط الوصول بمعدل الإنتاج من الحقل إلى حوالى 420 مليون قدم مكعب غاز يومياً وحوالى 11 ألف برميل متكثفات خلال العام المالى القادم، وأن العمل جارى على تقييم دراسات المرحلة 10 من الحقل والتي من المتوقع أن تضيف احتياطيات مبدئية تقدر بحوالي 236 مليار قدم مكعب من خلال حفر 7 آبار>

وأكد أنه قد تم استهداف طبقات استكشافية عميقة لأول مرة في تاريخ الشركة بطبقة (سى جل) في أعمال حفر بئر (سوان إيست) نجحت في زيادة معدل انتاج البئر المبدئى إلى 110 مليون قدم مكعب غاز يومياً بزيادة قدرها 50 مليون قدم مكعب عن المستهدف، وأضاف الشرقاوى أن موازنة العام المالى 2019 / 2020 تستهدف ضخ استثمارات تقدر بحوالى 167 مليون دولار وأنه جارى العمل على حفر بئر (مونتو) بتكلفة مبدئية حوالى 99 مليون دولار بواسطة جهاز حفر (انديان ديسكفرى) والذى يستهدف طبقات عالية الضغط والحرارة على أعماق تصل إلي 20 ألف قدم. 

وحضر أعمال الجمعية الجيولوجى أشرف فرج وكيل أول وزارة البترول للاتفاقيات والاستكشاف والمهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذى لهيئة البترول والمهندس أسامة البقلى رئيس شركة إيجاس والمهندس خالد القاسم رئيس شركة شل مصر ونواب رئيس الهيئة للاستكشاف والانتاج والرقابة على الشركات الاجنبية والمشتركة والسلامة والأمن الصناعى ونواب رئيس إيجاس للعمليات والاتفاقيات والاستكشاف والإنتاج.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة