أمير مرتضى يوضح حقيقة تفاوض الزمالك مع أحمد فتحيسميرة عبد العزيز تروي تفاصيل تكريمها من السيدة إنتصار السيسي ..فيديوالوطنية للتدريب تطلق المبادرة الرقمية 2020 لتوفير معارف رقمية شاملة لمتدربيها ..فيديوالفنانة سميرة عبد العزيز تهاجم محمد رمضان: لا أصلح أم بلطجي34 وزيرًا في صفقة «نتنياهو - جانتس» لتشكيل الحكومة الإسرائيلية الجديدةالولايات المتحدة تتجاوز الـ200 ألف إصابة بـ«كورونا».. و884 وفاة في يوم واحدعدد وفيات قياسي بـ«كورونا» في بريطانيا.. و«بوريس»: «يوم حزين جدًا»رئيس الجزائر: مواجهة «كورونا» أولى من تعديل الدستور«كورونا» يغتال طفلين.. وشفاء عجوز عمرها 101 عامالحاجة أم الاختراع.. أزمة كورونا تفرز مئات الابتكارات الجديدةدراسة تكشف «أفضل طريقة» للكشف الذاتي عن فيروس كوروناترامب يدرس إلغاء الرحلات الجوية الداخلية إلى المناطق المتضررة بـ«كورونا»أحمد ناجي: محمد صلاح سبب عودة عمرو وردة للمنتخبالعشري يطلق مبادرة لتبرع الرياضيين للتصدي لفيروس كورونا ..فيديوفاروق جعفر: الدولة تهتم بالنشاط الرياضي وصناعة لاعب كرة القدم تعتمد على 3 عناصركرة اليد: نسعى لإقامة بطولة كأس العالم في موعدها بمصر ..فيديوعمرو السولية يحتفل بعيد ميلاده الـ 30 بهذه الطريقة ..شاهدسعد سمير: البعض في مصر لا يدرك مكانة محمد صلاح العالميةسعد سمير: مفيش لاعب سلم من الانتقاداتمؤسسى مشروع تطوير الأثاث ضيفا شريف مدكور ببرنامج شارع شريف.. اليوم

أسعار الفاكهة اليوم .. البرتقال بجنيهين للكيلو والفروالة بـ4 جنيهات

-  
استقرت أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 17-2  - 2020 وفق الأسعار المقررة بسوق العبور للجملة، وأكدت شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة أن أسعار جميع الأصناف شهدت استقرارا فى الفترة الحالية بسبب زيادة الانتاج المحلى بما يلبى احتياجات السوق، ما أدى إلى زيادة المعروض من جميع أصناف الفاكهة فى الأسواق المحلية وذلك أدى إلى استقرار الأسعار . 

وقال حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن أسعار البرتقال البلدى تتراوح بين 2-3 جنيهات، والبرتقال السكرى ليتراوح بين 2-3.5 جنيهات، والبرتقال أبو سرة ليتراوح بين 2 – 3 جنيهات للكيلو، واستقر سعر اليوسفي ليتراوح بين 2- 6 جنيهات، وتراوح سعر الليمون بين 5- 11 جنيها للكيلو. 

وأشار النجيب لـ"اليوم السابع" إلى أن أسعار التفاح الأمريكى والايطالى يتراوح بين 17 – 23 جنيها، والتفاح الجولدن 17 جنيها، والتفاح السورى 18 جنيها، بينما تراوح سعر الفراولة بين 4– 8 جنيهات، والكانتلوب بين 3 -6 جنيهات، كما تراوحت أسعار الجوافة لتتراوح بين 4-8 جنيهات، كما استقرت أسعار الرمان للترواح بين 5-9جنيهات، تراوح سعر الكاكا بين 6- 9 جنيهات. 

والجدير بالذكر أن شعبة الخضراوات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة أعلنت في وقت سابق أن أسعار الخضراوات والفاكهة شهدت انخفاضا هذا الموسم بنسب متفاوتة لكل الأصناف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة