استمرار غلق ديزنى لاند وعالم والت ديزنى ودفع رواتب العاملين حتى إبريلموقف محرج لعداء بريطانى أثناء مقابلة على الهواء من منزله مع bbc.. صورتمتلك أكبر متجر عبر الإنترنت.. أغنى سيدات روسيا تدعو لإغلاق المتاجر الغذائيةصندوق طوارئ القوى العاملة يوافق على صرف إعانات للعاملين بالمنشآت السياحية المتضررة من "كورونا"الملا: تعظيم الإيرادات وترشيد النفقات من شأنها مواجهة تحديات صناعة البترول العالميةهواوي تحذر من أن الصين سترد على القيود التي فرضتها أمريكاارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات اليومالسلع التموينية تعلن عن مناقصة لتوريد 5000 طن زيت صويا وعباد شمسبي إم دابليو تنقل 20 ألف من موظفيها لنظام العمل بدوام جزئيكيف واجه ريال مدريد ولاعبوه فيروس كورونا؟الاتحاد الأمريكي للرجبي يشهر إفلاسه بسبب "كورونا"شالكه الألماني يؤكد تغريم لاعبه أمين حارث بسبب "حفل كورونا"مجلس الأهلي يعقد اجتماعا بنظام «كونفرانس كول»هل يحدد فيروس "كورونا" مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس؟شاهد.. رسالة الهرم الأكبر إلى العالم للحد من انتشار كورونابعد غلق الشواطئ.. محافظ دمياط تحذر: لا داعي للتجمعات حتى ولو فى الهواء الطلق.. فيديوهاني الناظر يقدم نصائح للتعامل مع حروق الجلد بسبب الكلورالرئيس الفرنسي: إنتاج 15 مليون قناع طبي أسبوعيا فى نهاية أبريلملعب باكايمبو يتحول إلى مستشفى لرعاية مصابي كورونا.. شاهدشغال ما بيفصلش.. الكهرباء تزف بشرى سارة للمواطنين.. فيديو

النشرة المرورية للعاصمة.. كثافات بكوبري أكتوبر وشارع بورسعيد

-  
كثافات بكوبري أكتوبر

تشهد عدد من المحاور والشوارع الرئيسية داخل العاصمة، صباح اليوم الإثنين، كثافات مرورية عالية نظرا لاستقبال عدد كبير من المركبات بالتزامن مع ساعات الذروة الصباحية.
كما يشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية متحركة في اتجاه مدينة نصر، فيما يعاني من بطء في حركة السير اتجاه مناطق الجيزة وسط انتشار مكثف للخدمات المرورية لمرور القاهرة وكذلك محور صلاح سالم في الاتجاهين، بينما يشهد نفق الأزهر سيولة مرورية في اتجاه مدينة نصر وكثافته باتجاه مناطق وسط البلد.
كما ظهرت كثافات مرورية عالية أعلى كوبري غمرة امتدت لشارع بورسعيد، فيما يشهد كورنيش النيل كثافات متحركة أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون حتى مستشفى القصر العيني.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة