القوى العاملة: تحصيل 2 مليون جنيه مستحقات لمصريين بالسعوديةطلاب أولى ثانوي: امتحان العربي سهل والمشكلة الأبرز صعوبة إرسال الإجابات.. والوزير: تُحفظ تلقائياصرف معاشات ورثة المعلمين.. غداجامعة حلوان تطلق مبادرة "الجامعة معاك" لدعم العمالة اليومية بعرب غنيم وكفر العلوجوجل تستخدم بيانات مكان المستخدمين لتحديد مدى الالتزام بقواعد الوقاية من كوروناالحكومة التايوانية: سائقي سيارات الأجرة من حقهم رفض ركوب من لا يرتدي كمامةالمكرونة واللازانيا.. فيفي عبده تظهر بوزن زائد عبر فيديو تيك توكأحمد سعد: التفاؤل أنك تملك الرضا على كل أقدار اللهراغب علامة يشيد بدور الحكومة اللبنانية في التعامل مع كوروناليل خارجي في المركز الرابع على NETFLIX مصرهل أصيب بـ كورونا.. روبي ويليمز يكشف تفاصيل معاناته بـ الحجر المنزليبعد إصابتها بكورونا.. بينك تتبرع بمليون دولار لأحد المستشفياتأيتن عامر تقلد شيكو على تيك توك.. شاهدكاثرين زيتا جونز وزوجها مايكل دوجلاس يتركان الحجز المنزلي.. صورالقوى العاملة: تحصيل 2 مليون جنيه مستحقات لمصريين بالسعوديةالسيسي وماكرون يبحثان هاتفيا سبل التعاون المشترك لمواجهة أزمة كورونادعمًا للقطاع المدني.. السيسي يتفقد تجهيزات ومعدات القوات المسلحة المطورة لمواجهة كورونا.. صوربالورود والهدايا ..استقبال الوفد الثانى من المصريين العائدين من واشنطن إلى مرسى علمشعراوى: توقيع اتفاق بين محافظة الدقهلية والعربية للتصنيع لتطوير موقع تدوير المخلفات بسندوب.. صوربنك القاهرة يواصل تطبيق خطته الاحترازية في مواجهة كورونا عقب إصابة أحد موظفيه

إصابة 3 أشخاص بالبحيرة سقط فوقهم عمود من سيارة نقل

-  
- صورة أرشيفية

أصيب 3 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة نتيجة سقوط عمود من سيارة نقل أثناء سيرها، على سيارة أخرى ميكروباص في كفر الدوار بالبحيرة.

تلقى اللواء مجدى القمرى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة كفر الدوار، بسقوط عمود حديد من سيارة نقل على سيارة ميكروباص أثناء سيرهما على الطريق الدولى الساحلى، أمام شركة شركة المياه.

أسفر الحادث عن إصابة «عطية .ع» 40 سنة، و«إسلام .م» 27 سنة، و«محمود .ف» 58 سنة، وجميعهم يقيمون بمحافظة الإسكندرية، ومصابون بكدمات وسحجات واشتباه ما بعد الإرتجاج.

تم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام، وتم عمل الاسعافات الأولية والفحوصات اللازمة لهم، ووضعهم تحت الملاحظة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة