صور .. دوللي شاهين تتألق على شاطئ البحرالثقافة تحيي ذكرى العندليب وتستعرض مشوار الموجيبطريقة ساخرة..سمير غانم يبلغ عن رامي صبريفيديو .. نانسي برفقة عائلتها يسفقون لأطباء العالمرامي جمال لجمهوره: عايز منكم مليون لايكالأوبئة انتقام إلهى.. عقيدة بشرية منذ الإنسان الأول توارثتها الأديان السماويةفي اتهامها بخرق حظر التحرك.. إخلاء سبيل مودة الأدهم بكفالة 20 ألف جنيهنشرة الحوادث المسائية.. قاصر تحاول الانتحار ومصرع عنصريين إجراميين بالفيومسخرتا من الحظر.. النائب العام يكشف تفاصيل التحقيقات مع "مودة الأدهم"بقضية مودة الأدهم.. النائب العام يأمر بضبط مصور فيديو "خرق الحظر"«الصحة العالمية» تعلن عن تجارب على 4 أدوية لعلاج فيروس كوروناتسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بكورونا حول العالم خلال 24 ساعةرضيع عمره 35 يومًا.. إيران تسجل أصغر مصاب في العالم بكوروناترامب: لن ندفع مقابل الحماية الأمنية لهارى وميجان.. عليهم أن يدفعواترامب يشيد بنسب المشاهدة العالية لمؤتمراته الصحفية بشأن كورونابغداد: إصابة عائدين من مرقد ديني في سوريا بفيروس كورونا«الفيروس» ينتشر فى 202 دولة ومنطقة وتحذيرات من موجة جديدةصور .. ضبط 141 ألف قطعة من المستلزمات الطبية داخل مخزن غير مرخص بالإسكندريةمحافظ بني سويف: المجتمع المدنى ونواب البرلمان شركاء فى مواجهة أزمة كوروناصور.. أعمال تطهير منطقة محطة السكة الحديد وشارع الكورنيش بحى غرب سوهاج

بنت الجيران بالتعديل الجديد.. تذاع لأول مرة "فيديو"

-  
عمر كمال
أدى مطرب المهرجانات عمر كمال مهرجان "بنت الجيران" بالتعديل الجديد، بعد موجة الهجوم عقب حفل عيد الحب باستاد القاهرة.
وغنا "عمر كمال" خلال استضافته في برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر" أمس الأحد" المهرجان بعد حذف جملة "أشرب خمور وحشيش" من الأغنية الأصلية.
وبعد الحلقة بساعات منعت شرطة الساحة عمر كمال من الغناء بأحد الفنادق القريبة من مطار القاهرة على خلفية قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع مطربي المهرجانات من المشاركة في المنشآت السياحية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة