الأمم المتحدة تطالب بحماية النساء من العنف أثناء الحجر المنزلي بسبب كوروناتسجيل 637 وفاة جديدة في إسبانيا جراء كورونابيطري الشرقـية يضبط طن لحوم مصنعة ودواجن غير صالحة للإستهلاك الآدميإصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبلينا200 مليون دولار إجمالي صادرات الإسماعيلية من المنتجات الزراعيةمقاول يشرع في التخلص من عامل وطالب بالرصاص بدار السلامإنطلاق الاختبار الإلكتروني التجريبي لطلاب الصف الأول الثانويمنع إقامة 4 أسواق عشوائية بمركز ببا ببنى سويفخدمة المواطنين بالشرقية يحل 397 شكوى إلكترونيًا بسبب كوروناالثلاثاء.. بدء المقابلات لمبادرتي المجلس الاستشاري للشبابمحافظ أسيوط: حملات مستمرة لإزالة التعديات ومخالفات البناء بحي غرببالصور.. قرية تاج العجم بالغربية تغرق في مياه الصرف الصحيتعرف على الفنانة التي تتمنى شيرين مشاركتها الحظرللموسيقيين.. إطلاق تطبيق "Dolby On" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعمل من المنزلالمنوفية: الانتهاء من متابعة 3468 وافدا ومتابعة 2916 حالة لمواجهة كوروناصيانة أعمدة الإنارة وتغيير الكشافات ودفن الكابلات بشوارع مدينة رأس غارب (صور)ضبط 10 آلاف لتر كلور داخل مخزن بدون ترخيص فى الإسكندريةمحافظ كفر الشيخ يعتمد تعديلا جزئيا من المخطط التفصيلي للمدينةإزالة 3 استوديوهات لجلسات تصوير بالزقازيق مقامة على أراض زراعيةشباب الجمعية القبطية الأرثوذكسية يعقمون المساجد والمنشآت بالطود فى الأقصر.. صور

4 أفكار للمسة مميزة على ديكور مكتبك.. "مش هتكلفك كتير"

   -  

وضع لمسة مميزة تعبر عن شخصيتك على ديكور مكتبك يساعد كثيرًا في ربطك بمكان العمل وتوفير بيئة عمل مريحة ومحفزة على الإبداع، ولا يشترط أن تفعل ذلك بتكاليف كبيرة، فوفقًا لموقع "craftwerkz" هناك بعض الأفكار البسيطة التى تساعدك على منح مساحة العمل طابعًا مميزًا بأقل التكاليف.

لوحة صور الذكريات

يمكن جمع الصور التذكارية المختلفة سواء الشخصية أو المتعلقة بالعمل، ووضعها داخل برواز، وتعليقها بين خزائن المكاتب أو أرفف الكتب، مما يضيف بهجة للمكتب.

تعليق حكمة مقتبسة على الحائط

يمكن تعليق لوحة تتضمن حكمة تدعو للعمل أو تحفز على الإبداع والابتكار، تحتاج لأن تتذكرها دائمًا أو تمنحك الطاقة حين تشعر بالخمول.

وضع تقويم سنوي على المكتب

يفضل أيضًا وضع تقويم سنوي على المكتب، لمعرفة التواريخ والأيام، سواء كان التقويم السنوي تابعا للشركة أو غير ذلك، ويمكن وضعها بجانب ساعة المكتب أو زهرية مليئة بالزهور مختلفة الألوان والتي تساعد على الشعور بالهدوء والاسترخاء.

 

إعادة استخدام صناديق وعلب هدايا الشركة

يفضل أيضًا إعادة استخدام علب هدايا الشركات المزينة بألوان مبهجة ومختلفة، وكذلك الأوراق والأقلام الملونة وغيرها من أشكال الهدايا للموظفين لوضعها ديكور على المكتب بشكل منظم ومنسق، والتي تضيف أناقة لديكور المكتب بطريقة غير تقليدية. 

خلفية صور
ملصق تحفيزى
تقويم سنوى
الهدايا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة