ديزني تعلن إجراءات تسريح مؤقت للعمالةجدل حول علاقة كورونا بـ"الموت الغامض" في دار للمسنين بإيطاليا78 % من قراء صدى البلد يؤيدون وقف تصوير مسلسلات رمضان بسبب أزمة كوروناقدام مريتها عادي بتدلع براحتها ..كارمن سليمان تشعل تيك توكبعد ساعات من طرحها.. بتوحشيني لـ فضل شاكر تقترب من 100 ألف مشاهدةأستاذ ميكروبيولوجى: انتشار فيروس كورونا يقلل من خطورته.. تفاصيلحدث ليلا.. الصحة العالمية تعلن موعد انتهاء أزمة كورونا.. أمريكا تقترب من ربع مليون مصاب بالفيروس القاتل.. التفاصيل الكاملة لنقل متوفى كورونا علي سيارةاسعار اللحوم اليوم.. الكندوز يتراوح بين 110 و 140 جنيهاالكويت تؤيد دعوة السعودية لعقد اجتماع للدول المصدرة للنفط لإعادة الاستقرار للسوقأحمد الشناوى يدخل حسابات رئاسة لجنة الحكام مؤقتاالأهلى يحصل على توقيع ظهير بيراميدز ويقترب من حسم الصفقةالنيابة تكشف سبب حريق شقة سكنية بمدينة السلامالتحقيق مع تاجر "ذهب" وآخر اشتركا فى تجارة العملة بالمخالفة للقانونمعلومات خطيرة أدلى بها الإرهابى هانى عامر عن خلية كتائب الفرقان..تعرف عليهاتموين المنوفية: حررنا 187 محضرًا للمخالفين لردع جشع التجارمستشفى العجمى: ارتفاع عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا لـ33 حالة حتى الآنلمن قضى فترة الحجر.. «فودة» يسمح للعاملين بالسياحة بالعودة لمحافظاتهمتسليم شرائح التابلت لطلاب أولى ثانوي بمدارس السويس5 غرف عناية و٣٠ جهاز تنفس صناعي من «أهل مصر» لـ «العزل»المصريون.. وقصة ١٠٠ عام من الطوابير (صور)

المنتجة سارة الطباخ تكشف لأول مرة تفاصيل الصلح مع الشرنوبي

   -  
سارة الطباخ،محمد الشرنوبي

قالت المنتجة سارة الطباخ ، إن بعد أخر مكالمة قامت نقابة المهن الموسيقية بإصدار قرار بعد ان لجأت الى غرفة صناعة السينما للوصول إلى حل سلمي بيني وبين محمد الشرنوبي .


وأضافت سارة الطباخ خلال تصريحات تليفزيونية ، أن التحقيقات ظلت مستمرة لمدة شهرين وبعد ذلك تم إصدار قرار يوم 2/2 ونص على إلزام محمد بتنفيذ العقد وطلبوا منه تسليم توكيل رسمى ويقر أنني وكيلة رسمية عن اعمالة .


وأوضحت سارة الطباخ ، أن هناك 3 قرارات اصدرو ومنهم التوكيل والتعويض وأن يمتنعوا أعضاء الغرفة عن العمل معة اذا لم ينفذ القرارات .



وتابعت سارة الطباخ ، أن محمد الشرنوبي ابدى حسن النية وقام بتسليم التوكيل الرسمى كوكيل حصرى وقمنا بحل الخلاف صباح اليوم .


واستكملت سارة الطباخ ، أن شاء الله سنقوم بعمل ممتاز الفترة القادمة وسنقوم بتعويض 7 اشهر التي قمنا بالتوقف عن العمل فيهم .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة