أخبار الرياضة.. مرتضى منصور: سأعتبر الدوري ملغى في هذه الحالة.. الحضري يسخر من زكي عبد الفتاح.. ومدرب المقاصة: الأهلي عرض 4 لاعبين و15 مليون جنيه مقاببطلة التنس أنس جابر تلجأ إلى الرقص للحفاظ على لياقتهاحارس ريال مدريد السابق يعلن شفاءه من فيروس كوروناتموين سوهاج: تحرير 230 محضر ضد أصحاب المخابز وتغريمهم 190شخصا 30 ألف جنيهنائب محافظ سوهاج يبحث وسائل تقديم المساعدات للأسر الاكثر احتياجاضبط كمامات وكحول مجهول المظهر فى حملة لمباحث التموين بسوهاجس وج.. تعرف على أهم الأسئلة الشائعة حول فيروس كورونا وإجابتها؟10 قواعد تحكم السلوك الوظيفى والتأديب للعاملين بالدولةبدء امتحان العلوم لطلاب "أولى ثانوي" من المنزلتعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد القطارات اليوم بسبب تجديدات وصيانة السكة الحديدشاهد.. تعقيم شوارع مدينة الصدر العراقيةفي عيد ميلاد دكتور الفن يحيى الفخراني.. قصة تحوله من الطب للتمثيلفي ذكرى رحيل ناهد شريف.. قصة ظهورها عارية بفيلم ذئاب لا تأكل اللحمظهور مفاجئ.. خطيبة هيثم أحمد زكي تعود مجددا بعد فترة اختفاء10 سنوات اغتصاب.. مطربة شهيرة تكشف تفاصيل الاعتداء الجنسي عليهابكلمات مؤثرة .. مدحت العدل ينعى منصور الجمالحدث ليلا .. مرتضى منصور: الدورى ملغي .. الصين تسجل 32 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. وترامب يهين صحفياإعلامية تكشف عن الوجه الخفى وراء انتشار فيروس كورونابتروجت يستجيب لشكوى اللاعبين فى صرف المستحقات المتأخرةكريم العراقى يُخطر الزمالك بترحيبه بالانضمام لميت عقبة

الجنايات تستمع للمرافعة في محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان" اليوم

-  
قضية كتائب حلوان

كتب- محمود السعيد:

تستمع الدائرة الأولى إرهاب، المنعقدة في طره، اليوم الإثنين، للمرافعة في محاكمة 215 متهمًا، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"كتائب حلوان".

كشف أمر إحالة المتهمين للمحاكة أنهم في غضون الفترة من 14 أغسطس 2013 وحتى 2 فبراير 2015 بدائرة محافظتي القاهرة والجيزة، تولوا قيادة جماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والحريات والحقوق العامة التي كفلها الدستور والقانون، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة