سيرين عبدالنور تحتفل مع عائلتها بـ"أحد السعف"فراس سعيد ورانيا محمود ياسين يدافعان عن استمرار تصوير مسلسلات رمضانتامر حسني تدخل.. شقيق الملحن خالد عادل يكشف تطورات حالته الصحيةالموزع الموسيقي لـ"بتوحشيني" يكشف كواليس اختيار فضل شاكر لها‬ليفربول يدرس إمكانية عودة «كوتينيو»ثلاثي فيورنتينا يتعافى من «كورونا»لكسر حالة الملل.. ماريا شارابوفا تنشر رقمها الخاص للمتابعين (فيديو)محافظة دمياط تتابع عمليات رصف منطقة الخضري بالأعصر|صورجامعة الفيوم تصنع أقنعة الوجه الطبية لصالح المستشفيات الجامعية | صورمحافظ سوهاج تأجيل سداد أقساط المستفيدين من صندوق التنمية المحلية 3 أشهرتخصيص 3 مستشفيات في دمياط للعزل الصحي لمصابي "كورونا"| صورمارجوت روبي تلتزم بتعليمات الوقاية من فيروس كورونا أثناء التسوق فة لوس أنجلوسخطة محمد سامى للانتهاء من "البرنس" خلال اسبوع.. فتح موقعين تصويريوسف الشريف يدعو الله لزوال أزمة كورونا: أحمى بلدنا من شرهأهم مضادات كورونا..محمد على رزق يتقمص شخصية طبيب الشلولو للوقاية من الفيروسأخيراً .. جينيفر جارنر ترتدي الكمامة للوقاية من كوروناراغب علامة يشيد بجهود الحكومة اللبنانية فى جلب المواطنين من الخارج: تعمل بوطنيةبعد سنوات من اعترافه بمثليته الجنسية.. حفيد عمر الشريف يرتدي حماله صدرأخبار التوك شو.. أنت تاج على رؤوسنا.. كورونا حتى في البحر.. واحد يصيب 1000.. إيه الميزة في الكذب؟ مفاجآت التموين في أبريل.. البابا فرنسيس يحتفل بـ أحدهي السبب.. روسيا تلقي اللوم على دولة عربية بإصابتها بـ الكورونا

مدير التعاقدات السابق في الأهلي: تعرضت لظلم وحسبي الله ونعم الوكيل

   -  
الاهلي

قال هيثم عرابي، مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، إنه تعرض للظلم قبل رحيله عن النادي الأهلي  ، مؤكدا أن لا يوجد مشاكل شخصية بينه وبين حسام غالي ومحمد فضل.

وأضاف: "حسبي الله ونعم الوكيل فيمن ظلمني في الأهلي، وهناك أشخاص يحملون سواد بداخلهم، مشيرا إلى أنه لن يتم السماح له بالعمل من جديد داخل القلعة الحمراء.

وتابع هيثم عرابي عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار: "لن يتم السماح لي بالعمل داخل الأهلي وراضي بتجربتي الجديدة".

وأتم: "أمير توفيق مدير التعاقدات يقدم مردودا جيدا خلال عمله في النادي الأهلي حاليا"

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة