حملات مكثفة لإزالة التعديات بحى غرب أسيوطعلى أراضي زراعية.. إزالة 4 حالات تعد في بني سويفغلق وتشميع محلات بمركز ناصر ببني سويف خالفت قرارات الحكومةمواد غذائية وكمامات طبية في القري المعزولة.. كيف ساعدت المؤسسات الخيرية الأسر الأكثر احتجاجامنعا للزحام.. استمرار صرف المعاشات بالمنافذ الإضافية بالمنياجمعية السلام القبطية الأرثوذكسية تعقم المنشآت والشوارع بالأقصر..شاهد24 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيدحملات لإزالة المخالفات والتعديات على الأراضى الزراعية بالفيوممحافظ الفيوم يتفقد مستشفيات الصدر والحميات والتأمين الصحي في جولة مفاجئة..صورمشهد مهيب.. جمل يجري في مياه السيول المتبقية بوادي جبال بـ سانت كاترينالبيئة تهيب بالمواطنين عدم إلقاء القفازات والكمامات بالشوارع والأماكن العامةالقوى العاملة تنفي صرف منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة من البنوك"الري": ٣٤ مليون جنيه تكلفة أعمال تأهيل مخرات السيول بعد موجة الأمطار الأخيرةمنافذ متنقلة.. وزير الزراعة يكشف خطة الوزارة لدعم السلع خلال شهر رمضاناستغلا الظروف.. جهاز العاشر من رمضان يُزيل مخالفتَي تغيير نشاط سكني إلى تجاريتنقل الفيروس.. برلمانية تطالب وزير التنمية بإزالة عربات الطعام المتنقلةكسبًا للوقت.. بكري يستعين بمضابط عمرها ٨٠ عامًا للخروج من مأزق مناقشة الموازنةبعد قرار السيسى.. برلماني يؤكد ضرورة استغلال صندوق مخاطر الأطقم الطبيةغير متوافرة بالمستشفيات.. برلمانية تطالب بوقف تصدير الأدوات الطبيةاستغلوا ظروف البلاد.. تفاصيل التحقيقات مع عاملين في مصنع مطهرات مغشوشة

عجوز أمريكي ينفق كل مدخرات حياته لشراء تمثال أسد.. اعرف القصة

   -  

وقع مسن أمريكي يبلغ من العمر 80 عامًا ضحية في شباك نصاب ومحتال على مواقع التواصل الاجتماعي أقنعه باستثمار كل مدخرات حياته والتي تتمثل في مبلغ 200 ألف دولار، لشراء تمثال ضخم لأسد من الصين، واستطاع المحتال الدخول إلى الرجل المسن من خلال سرقة هوية امرأة من ولاية فلوريدا على إحدى حسابات مواقع التواصل، وأقنعه بالاستثمار في معرض فني بالولاية، ووعده باعتباره امرأة بتحقيق أرباح هائلة بعد عملية شحن التمثال من مدينة ووهان.

ووعد المحتال المسن الأمريكي بتدبير علاقة رومانسية باعتباره امرأة، وذلك بعد إتمام عملية نقل التمثال من مدينة ووهان، وقام العجوز الأمريكي المقيم في ولاية أوريجون بتحويل سلسة من المدفوعات لحسابات مختلفة، ليقضي على مدخراته بالكامل، ويختفي معها كل أثر يربطه بصاحب الهوية المزيفة.

ووفق صحيفة «ستيتسمان جورنال» المحلية الصادرة في ولاية أوريجون الأمريكية، اكتشف المسن في وقت لاحق أن الأسد المقصود هو في الحقيقة تمثال من الخشب مثبت في ميدان بمدينة ووهان ولا يجوز شحنه إلى أي مكان.

وفى إطار عمليات النصب على وسائل السوشيال ميديا، ووفقاً لتقرير صادر عن لجنة التجارة الفيدرالية في عام 2019 فإن خسائر عمليات الاحتيال الرومانسية عبر الإنترنت في الولايات المتحدة ارتفعت من 33 مليون دولار عام 2015 إلى 143 مليون دولار عام 2018.

وبالانتقال إلى جريمة احتيال أخرى عن طريقة وسائل التكنولوجيا، نفذت أم يابانية وابنها عملية نصب واسعة ضد مجموعة من الفنادق في بلادهم تضمنت 3250 حجزاً فندقياً في العاصمة طوكيو، وقام الطرفان من خلال هذا الحجز بجمع نقاط ضمن برنامج مكافآت بقيمة 22 ألف دولار، ثم ألغى الحجز في وقت لاحق، إلا أن الشرطة اليابانية تمكنت من الإيقاع بهم فيما بعد، حيث ألقت القبض على امرأة وابنها بتهمة النصب وإضرار الفنادق.

ووفق إذاعة "إن إتش كيه" الوطنية ووسائل إعلام أخرى، سردت الشرطة اليابانية في مدينة كيوتو، غربي اليابان، تفاصيل الواقعة، وهي أنها ألقت القبض على امرأة تبلغ من العمر 51 عاماً وابنها البالغ من العمر 31 عاماً لإجرائهما حجوزات مزيفة في 3 فنادق في نوفمبر الماضي، ما تسبب في خسائر تقدر قيمتها بنحو 95 ألف ين (864 دولاراً).

صورة التمثال الحقيقى فى الصين
صورة التمثال الصينى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة