«ديبالا» يقترب من تجديد عقده مع يوفنتوس"هلا بالخميس".. اسمع النسخة الجديدة من الأغنية الشهيرة فى زمن الكورونا.. فيديوعودة تصوير مسلسل "ليه لأ" السبت المقبل وعرضه فى رمضانمحمد رحيم يكشف تفاصيل أغنيته الجديدة مع شيرين عبد الوهاب "مش قد الهوى"السعودية تدعو لاجتماع عاجل لدول «أوبك+»وزير الإعلام يعلق على تطبيق الحظر الكلي وماذا يعني لمواجهة فيروس كورونا.. فيديوهيكل: مصر فى منتصف المرحلة الثانية من فيروس كورونا وإجراءات جديدة فى الثالثةفما بالنا بالحظر الكلي.. وزير الإعلام: معدلات السياحة صفر بسبب فيروس كورونا .. فيديوعميد الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا: هدفنا تصنيع السيارات داخل مصرهل يتم عزل المحافظات بسبب كورونا.. أسامة هيكل يردطالب عائد من باريس: أشكر الرئيس السيسي.. ونتلقى معاملة جيدة في الحجر الصحيتحت شعار صنع في مصر.. العصار: هدفنا دعم الصناعة الوطنية.. فيديوينتقل عن طريق التنفس والتحدث.. أحمد موسى يكشف تطورا خطيرا عن فيروس كورونامتحدث الحكومة: الأسبوع المقبل الأخطر في الحرب على كورونا.. لهذا السببأسامة هيكل:السعودية اتخذت الإجراء الأخطر عالميا لمواجهة كوروناأحمد خالد توفيق وحكاية "أوتوجراف"تعليق حازم إمام على رحيل أحمد فتحي عن الأهليدي بروين يطالب بإلغاء الدوري الإنجليزي.. لهذا السبببعد رحيل شريف إكرامي عن النادي.. مدرب حراس الاهلي يكشف تفاصيل لأول مرةشادي محمد لـ منتقدي الأهلي : لو هذا زمن الأرجوزات فزمن الرجال قادم

أميمة حاتم: فكرة افتتاح أفرع الجامعات الأجنبية في مصر ممتازة.. فيديو

   -  
أميمة حاتم

قالت الدكتورة أميمة حاتم المستشار الأكاديمي لجامعة هرتفوردشارير البريطانية بالعاصمة الادارية، إن فكرة افتتاح أفرع الجامعات الأجنبية في مصر كانت فكرة ممتازة وجاءت بناء على تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي كما أننا احدث جامعة عالمية متواجد الان.

وأضافت أميمة حاتم خلال لقائها في برنامج "الحياة اليوم" المذاع علي قناه الحياه ، أن جامعة هارتفورد شاير البريطانية تهتم بأن يكون الطالب قادر على العمل واختيار سوق العمل بعد التخرج بالإضافة إلى المهارات التي يمكن للطالب تعلمها لمواكبة سوق العمل .

واوضحت أميمة حاتم ، أن الطالب الذى يقوم بالدراسة في جامعة هرتفوردشارير البريطانية في فرع العاصمة الادارية كأنه قام بالدراسة في الخارج لان المناهج تأتي من الخارج والشهادات تأتى من الخارج من الجامعة الأم بالاضافة الى ان الاشراف علي التعليم في هذه الجامعة سيكون من خلال المدرسين الاجانب .

وتابعت أميمة حاتم ، أن الاساتذه الذين سيقومون بالتدريس في الجامعة  سيكون جزء منهم أجانب والجزء الاخر مصريين كما ان الطالب إذا أراد استكمال دراسته في فرع الجامعة الام في الخارج يمكنه ذلك .

واستكملت أميمة ، أن البرامج التي ستقوم بتدريسها الجامعة معتمدة من سوق العمل الخارجي كما ان اختيار موقع الجامعة في العاصمة الادارية كان من العوامل المهمة جدا ويميزها عن غيرها  .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة