س وج.. كيف تقوى جهازك المناعى للحد من الإصابة بفيروس كورونا؟التموين تبدأ صرف مقررات شهر أبريل من السلع المدعمة لأصحاب البطاقات غدًاإصابة رئيس الطوارئ الصحية فى إسبانيا المسئول عن مواجهة كورونا بالفيروسكيف تحافظ على نشاطك حتى مع الانزلاق الغضروفي؟بعد اليوم الأسوأ.. أميركا تدخل حرب كورونا بـ 3 آلاف وفاةترامب يخطئ في تقدير عدد سكان عاصمة كوريا الجنوبيةكوريا الجنوبية تعتمد التعليم عن بٌعد في العام الدراسي الجديدفيروس كورونا يصيب صناعة الزهور في هولنداتشديد قواعد حظر التجول في اسبانيا بسبب فيروس كورونامقتل 19 شخصا جراء حريق غابات في الصينمسؤول عراقي: تمديد حظر التجوال في العراق يعتمد على الموقف الوبائينيوزيلندا تمدد حالة الطوارىء للتصدي لانتشار فيروس كورونامساعد روحاني: جهود دولية للإفراج عن أرصدتنا في الخارجالصين تدعو إلى رفع العقوبات عن سوريا لتمكينها من مكافحة "كورونا"وزير الأوقاف: الحفاظ على النفس والالتزام بالإجراءات الوقائية "واجب وطني وديني""الوطنية للإعلام": إجراءات إضافية لمواجهة "كورونا" حفاظًا على سلامة العاملينواشنطن تجدد القيود المفروضة على البرنامج النووي الإيرانيسقوط أمطار خفيفة على مناطق بالقاهرة والجيزة (صور)بارد ليلًا ورياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد تكشف طقس الثلاثاء (بالدرجات)"عزل نفسه ذاتيا".. مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن الطبيب اللواح

"نزيف فى جهازها التناسلى".. والدة طفلة المرج المغتصبة تكشف تفاصيل الواقعة

-  

أمرت نيابة المرج بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب، بتهمة اغتصاب نجلة زوجته حتى الموت، كما قررت بتشريح جثة المجنى عليها لبيان الأسباب، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية .

وقالت “س.ا”، 26 سنة، والدة الطفلة “اف”، 4 سنوات، المغتصبة حتى الموت على يد زوج والدتها، فى محضر المباحث أن زوجها المتهم يدعى عماد م، عاطل ودائم على تعاطى المخدرات.

وأضافت الأم، أنها كانت خارج المنزل فى ذلك الوقت، لشراء بعض الأشياء من مستلزمات المنزل اليومية، إلا أنها عندما عاودت المنزل وجدت نجلتها فى حالة يرثى لها، حيث اكتشفت أنها أصيبت بحالة من النزيف الشديد من خلال جهازها التناسلى، مضيفة أنها قامت على الفور لحمل ابنتها، فهرولت بها إلى المستشفى لإنقاذها وتلقى العلاج، إلا أنها فارقت الحياة قبل ذلك .

وأضافت الأم خلال أقوالها، أن هذه هى المرة الأولى التى قام بها زوجها بالتعرض لنجلتها جنسيا، مضيفة أنها فوجئت بالأمر وأنها لا تعرف مكان اختبائه حتى الآن .

البداية كانت بتلقى قسم شرطة المرج إخطارا من أحد المستشفيات ، يفيد بوصول طفلة فى العقد الأول من العمر جثة هامدة ، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة المرج إلى مكان الواقعة ، وتبين وجود آثار اغتصاب حول الجهاز التناسلي للطفلة ، وبعمل التحريات وجمع المعلومات اللازمة ، تبين ان زوج والدة الطفلة المجنى عليها هو مرتكب الحادث ، ثم تمكن من الهرب .

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيق ، والتى أمرت بتشريح جثة المجنى عليها ، وإعداد تقرير الطب الشرعي حول الواقعة

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة