الزمالك يتلقى تأكيدًا من وكيل "بن شرقى" بالاستمرار فى الموسم الجديدأحمد عيد عبد الملك يتقمص شخصية الزعيم فى مدرسة المشاغبين على تيك توك..فيديوحسام عاشور يوجه رسالة لجماهير الأهلى: المكسب الأعظم ولا شئ يعادل حبكمالأهلي يرفض عروض شراء أكرم توفيق ويجهز لاستعادته من الجونةعشاء رسمي فى منزل حسام غالي بعد حجر "كورونا"صندوق الذكريات.. خلع فى الكتف يجبر عادل هيكل على وداع الأهلى والاعتزال"قصة صور" أسامة جلال.. نجم واعد يحلم بالسطوع فى أرجاء أوروباحظر كلي للمنفصلين عنَّا !!!تغييب العقول إصرار على الجهلاللعب بالبيض والحجرانتعاش الأسواق الأسيوية بدعم تراجع حصيلة وفيات كورونا اليوميةوزير المالية يجتمع برجال أعمال عبر فيديو كونفرانس لبحث تداعيات أزمة كوروناارتفاع بورصة دبى بنسبة 0.53% بمستهل التعاملات مدفوعة بصعود قطاع العقاراتلتجفيف منابع المخدرات .. البحث عن شركاء عاطل سقط بـ17 طربة حشيش فى إمبابةالأوقاف تطلق مبادرة معا لخطاب دينى مستنير وتكثف رسائلها الدعويةواعظات الأوقاف يشاركن فى مبادرة : " معًا لخطاب دينى مستنير "وزيرة البيئة تبحث الاستفادة من المخلفات البلدية بديلا للطاقة بمصانع الأسمنتاسمه الحقيقي محمد صلاح وعمل بمحل كشري.. ماذا تعرفون عن "أوكا" مغني المهرجانات؟المنتخب الأوليمبى يكتشف المنافسين خلال توقف النشاطوائل رياض: عازمون على تحقيق ميدالية أوليمبية لمصر في منافسات طوكيو

العراق يعلن رفضه الخيار العسكري الأمريكي ضد إيران

-  
وزير الخارجية العراقي محمد علي الحكيم
وكالات

أعلن وزير الخارجية العراقي محمد علي الحكيم، خلال لقائه نظيره الإيراني محمد جواد ظريف، رفض بلاده ما سماه بـ"خيار الولايات المتحدة بالحرب" ضد إيران، حسبما ذكرت "روسيا اليوم".

وذكر بيان للخارجية العراقية أن الحكيم أكد خلال اللقاء على "ضرورة احترام سيادة العراق ودعم جهود الاستقرار في المنطقة، مشددا على رفض العراق للتصعيد والتلويح بخيار الحرب على الجارة إيران من قبل الجانب الأمريكي، مجددا التزام بغداد بحماية البعثات الدبلوماسية وحرمة الدبلوماسيين".

وأكد الحكيم "حرص العراق على إقامة علاقات متينة مع دول الجوار والابتعاد عن سياسة المحاور والنأي عن أي صراعات إقليمية ودولية"، داعيا إلى استمرار الحوارات السياسية لتطوير العلاقات الثنائية وبحث القضايا الإقليمية وتقارب المواقف تجاه القضايا المختلفة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة