فايلر: مشكلة صالح جمعة ذهنية.. وهذا موقفي حال رحيله للزمالكفايلر: أحترم تعاقدي مع الأهلى.. والزمالك لم يفاوضني بجدية«المصري اليوم» تكشف تفاصيل الخلاف الجديد بين «آل الشيخ» و«الخطيب»إعلان الفائز بجائزة الرواية العربية عبر الإنترنت بسبب كورونا 14أبريل المقبلتركمانستان تمنع استخدام كلمة فيروس كوروناخليك فى البيت .."اقرأ معانا" 3 قصائد يقدمها رفعت سلام "أون لاين" الليلةهل لصوص لوحة "الخشخاش" أجرأ من سارقى لوحة "حديقة الربيع" من هولندا؟«اتش سي» للأوراق المالية: ضغوط تضخمية في مصر قريبًا بعد زياده معدلات شراء السلعشرطى هندى يشجع الناس للبقاء بالمنزل بطريقة مبتكرة.. ماذا فعل؟ "صور"كورونا يحبس سيركا تشيكيا فى لاتفيا بعد غلق الحدود.. اعرف مصيرهإبداعات الحظر.. رشا تواجه ملل العزل المنزلى بصناعة ديكور رمضانى.. صوركورونا المستجد يهدد اقتصاد تركيا الهشبالصور.. مواصفات وأسعار وموعد طرح أودي A3 الجديدةمحمد يوسف لأحمد فتحي: احسم موقفك بين التاريخ والفلوسقائد الديوك السابق ميشال هيدالجو يدفن مرتديا ثياب مرسيليا"يويفا" يحدد مصير المسابقات المحلية الأوروبية غدا4 مرضى أجرى أحدهم عملية جراحية.. كيف تعاملت الداخلية مع مواطنين وقت الحظر؟ (صور)لرأي المفتي.. مد أجل الحُكم على المتهمين بمحاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية السابقبعد جريمته اختبأ داخل فندق.. بقال يفتح النيران على مندوب شركة سجائر لسرقته بأسيوطضبط صاحب شركة بحوزته 11 ألف قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر بالسيدة زينب

طرح 28% من «إميرالد» للتطوير العقاري بالبورصة.. و«مباشر» سمسارًا للصفقة

-  
قاعة التداول فى البورصة المصرية - صورة أرشيفية

أعلنت شركة مباشركابيتال هولدنج للاستثمارات المالية عن قيام شركتها التابعة مباشر لتداول الأورق المالية بدور سمسار في الطرح الخاص لنحو 28% من أسهم شركة إميرالد للاستثمار العقارى بالبورصة المصرية، بقيمة إجمالية تقارب 202.3 مليون جنيه، بعد اعتماد الهيئة العامة للرقابة المالية نشرة الطرح. وأكد إيهاب رشاد، نائب رئيس مجلس إدارة شركة مباشر كابيتال هولدنج للاستثمارات المالية، أن هذا الطرح هو الأول في البورصة المصرية خلال 2020 ويأتى في ظل المؤشرات الإيجابية الناتجة عن الإصلاحات الاقتصادية الأخيرة من قبل الحكومة المصرية.

وأشار رشاد إلى أن تولى مباشر لتداول الأوراق المالية دور سمسارفى الطرح الخاص لنسبة من أسهم إميرالد للاستثمار العقارى بالبورصة يعد نجاحاً جديداً يُضاف إلى سجل نجاحات شركة مباشر، خاصة أن شركة إميرالد ستقدم نموذجاً للطرح القائم على أصول ذات قيمة سوقية تفوق المليار جنيه، تشمل امتلاكها مركزاً تجارياً بمنطقة القاهرة الجديدة، وتقدر مساحة أراضيها التجارية بنحو 40 ألف متر.

أضاف أن طرح إميرالد هو باكورة الطروحات في البورصة المصرية والتى يتوقع أن تشهد نشاطاً خلال العام الجارى مع استئناف برنامج الطروحات العامة مثل بنك القاهرة وإى فاينانس وكذلك اهتمام عدد من الشركات الكبرى في القطاع الخاص بالتواجد بالبورصة خلال الفترة الحالية، الأمر الذي من شأنه دعم الثقة في البورصة.

ومن المقرر أن تطرح الشركة نحو 28% من أسهمها، أي نحو 70 مليون سهم بسعر 2.89 جنيه للسهم، بقيمة إجمالية تقارب 202.3 مليون جنيه.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة