"المحكمة" تجمع أبطال "البرنس" فى مدينة الإنتاج الإعلامىمغنى الأوبرا الإسبانى بعد مغادرته المستشفى بسسب كورونا: فى المنزل ووضعى جيدإصابة المغنية كالى شور بفيروس كورونا.. اعرف التفاصيلفيديو.. شريف منير يشارك الجمهور إنجازاته فى المطبخ أثناء العزل المنزلىأغنية حسن شاكوش "شارع أيامى" من مسلسل البرنس تتصدر تريند يوتيوبشاهد.. ماذا فعلت ميريام فارس مع نجلها جايدن في المطبخمصطفي حجاج ينضم إلى تطبيق "تيك توك".. ويعلق: ساعة الحظر ماتتعوضشكل ما جاء فى الحلقة الـ 8 من مسلسل "قوت القلوب" لـ ماجدة زكىهل يقتل الصيف فيروس كورونا؟.. إليك آخر ما توصل إليه العلماءأرقام الموازنة الجديدة تكشف.. الأجور الحكومية تزيد النصف في 4 سنوات (جراف)رويترز: توقعات بإن يظل النفط دون 40 دولارا هذا العام بسبب فيروس كورونامحاولة انتحار لمصاب بكورونا قفز من نافذة غرفته فى مستشفى إسرائيلىعدد الإصابات بفيروس كورونا فى العالم يتخطى 800 ألف حالةكيف يواجهون الأطباء فى دول العالم "كوفيد - 19"؟ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد فى هولندا إلى 1039 حالةوزراء مالية مجموعة العشرين يبحثون أزمة كورونا وتأثيرها على الاقتصاد العالمىسنغافورة تسجل 47 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا والعدد الإجمالى يرتفع لـ 926منظمة الطيران العالمية تتوقع تراجع الحركة الجوية بنسبة 70%الصحة السعودية تسجيل 1563 إصابة مؤكدة بـ"كورونا" غالبيتها مستقرةطارق الشناوي لمصراوي: ماري كويني رفضت ظهور العندليب في فيلمها "لأنه مش فوتوجونيك"

إصابة 40 أمريكيًا على متن السفينة السياحية «دايموند برينسيس» بفيروس كورونا

-  
فيرس كورونا يجتاح العالم - صورة أرشيفية

أعلنت السلطات الأمريكية، اليوم، الأحد، عن إصابة 40 أمريكيا كانوا على متن السفينة السياحية الموبوءة «دايموند برينسيس» في اليابان بفيروس كورونا.

وأعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم، أنه سيتم إجلاء المواطنين الأمريكيين وأسرهم من السفينة «دايموند برنسيس» الخاضعة للحجر الصحي في اليابان، والتي تأكد إصابة أكثر من 300 شخص على متنها بفيروس كورونا الجديد.

ومن المقرر توفير مقاعد لنحو 380 شخصا على متن رحلتين جويتين للإجلاء من اليابان إلى الولايات المتحدة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة