إجراء ولادة لسيدة مصابة بفيرس كورونا.. وصدى البلد يكشف حالة الجنينخط الدفاع الأول في مواجهة كورونا.. محافظ بورسعيد يوجه الشكر للأطقم الطبيةوسط إجراءات احترازية.. استمرار صرف معاشات أبريل في بني سويفأطباء وممرضو مستشفيات الفيوم يطالبون المحافظ بإجراء مسح طبي عليهمللتسهيل على المواطنين.. 7 منافذ متنقلة لبيع السلع بأسعار مخفضة في بركة السبعاستمرار أعمال تطهير ورش المنشآت والمباني بأبو زنيمة في جنوب سيناءصوتك مسموع.. محافظ سوهاج يستجيب لـ شكاوى المواطنين بمواقع التواصل الاجتماعيبدون زحام.. انتظام عملية صرف معاش فئة أقل من 2000 جنيه بالشرقيةغلق وتشميع 5 محلات بمركز ناصر لعدم التزام أصحابها بقرارات الإغلاقرئيس حي مدينة نصر يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات .. صور"برافو".. راغب علامة يشيد بدور الحكومة اللبنانيةمحمد سامي يخطط للانتهاء من مشاهد "البرنس" السبت المُقبلميدو لصحيفة إسبانية عن تأثير عودة زيدان لريال مدريد: لا تتزوج المرأة نفسها مرتينقائمة المدربين الأعلى رواتب في العالم.. سيطرة إسبانية وتفوق أرجنتينيميدو: الدوري يمكن استئنافه خلال 30 يومًا في هذه الحالة«إيفونا» يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي ورحيله للصين.. وهدفه في الزمالك (فيديو)محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال التطهير والتعقيم بالعاصمة للوقاية من فيروس كورونا| صورطلاب الأقصر يؤدون الامتحانات التجريبية بالتابلتمحافظ شمال سيناء: عجلة التنمية في شتى القطاعات على مستوى مراكز المحافظة |صورمصر استوردت سيارات بـ 5 مليارات جنيه عبر ميناء الإسكندرية

حاكم دبي: نعتز بما حققناه من إنجازات في ملف دعم المرأة

-  
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي - صورة أرشيفية

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن دولة الإمارات قطعت شوطا كبيرا في مضمار دعم المرأة والحرص على منحها الفرصة للمشاركة في مسيرة البناء والتطوير والتحديث ضمن مختلف المجالات.

ووفقا لوكالة «وام» نقلا عن آل مكتوم خلال الجلسة الافتتاحية لمنتدى المرأة العالمي- دبي 2020: «نعتز بما حققناه من إنجازات في ملف دعم المرأة

ولكننا نتطلع إلى المزيد وهدفنا أن نتصدر دول العالم في هذا المجال.. ثقتنا في قدرة المرأة على الإسهام بصورة مؤثرة في الوصول بدولة الإمارات إلى المصاف الأولى في كل القطاعات كبيرة».

وتابع بقوله: «نحن مستمرون في دعمها وتذليل كل ما قد يعترض طريقها من عراقيل... وإمدادها بكل ما تحتاج لتكون دائما على قدر المأمول لها من مستويات التميز.. المرأة الإماراتية اليوم تتشغل نصف مقاعد المجلس الوطني الاتحادي.. ولدينا نماذج ملهمة كثيرة أثبتت فيها المرأة جدارتها بما نوفره لها من فرص... والنجاحات التي حققتها المرأة في دولتنا تجعلنا حريصون على مشاركة خبراتنا وتجاربنا الناجحة في دعم المرأة مع كل دولة تتوسم في دورها قيمة مضافة حقيقية تساند طموحاتها لمستقبل أفضل».

من جهتها، أعربت رئيسة مؤسسة دبي للمرأة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، عن سعادتها بانعقاد منتدى المرأة العالمي في دبي للمرة الثانية وقالت: «العالم اجتمع اليوم في الإمارات لمناقشة سبل النهوض بدور المرأة.. استمعنا إلى أفكار مبدعة.. وتجارب ملهمة عديدة قدمتها نخبة من رائدات الأعمال والنماذج النسائية التي تعزز ثقة المجتمع الدولي فيما يمكن أن تقدمه المرأة من إنجازات في مختلف ميادين العمل والعطاء».

وأوضحت أن هذا التجمع العالمي الكبير كان فرصة لتقديم لمحة عما حققته المرأة الإماراتية من نجاحات وما وصلت إليه دولة الإمارات من مستويات متقدمة في وضع مشاركة المرأة كركيزة من ركائز التنمية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة