أيمن أبو العلا يقدم اقتراحا لتكليف لجنة علمية بتقييم بعض التجارب العلاجية لفيروس كورونا«الحرية المصري» يطلق قوافل الخير لدعم الأسر الأكثر احتياجا من سوهاجللمرة الأولى.. كورونا يصيب نمر بحديقة حيوان في نيويوركالرئيس الأمريكي يعلن خمس ولايات مناطق كوارث كبرى بسبب تفشي كورونا"إبداعات الصغار" على قناة القومي لثقافة الطفل على يوتيوبالمساندة مطلوبة.. رئيس الأهلي السابق: الحكومة تعاملت مع أزمة كورونا بشكل مثالى..فيديوعبدالله السعيد يكشف تفاصيل مبادرة بيراميدز لمواجهة فيروس كوروناطارق العشري يكشف حقيقة انتقال لاعب المصري للأهلي.. فيديوصلاح عبد الفتاح: تغيير الأجهزة الفنية سبب تدهور مستوى الترسانةفرج عامر يعلن موعد استئناف الدوري المصريطارق العشري يفتح النار على لاعبي الدوري المصري.. فيديوحقيقة انضمام ثنائي الأهلي لبيراميدز.. عبدالله السعيد يوضحوفاة طبيب فريق فرنسي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجدعبد الظاهر السقا يعلن تنازل لاعبي المصري عن نصف مستحقاتهمشرط وحيد لـ الأهلي لـ بدء مفاوضات ضم باهر المحمدي من الإسماعيليأمير كرارة يكشف عن البوستر الرسمي لمسلسل الاختيارصور.. حملات للتعقيم والتطهير ضد "كورونا" فى المنيا خلال ساعات الحظرأمين خريجى الأزهر بسوهاج: الالتزام بإجراءات الدولة للوقاية من كورونا واجب شرعىمحافظ بنى سويف: لدينا 22 جهاز تنفس صناعى ونحتاج 20 أخرى لمواجهة كورونافيديو وصور.. مواطنون يخترقون حظر التجوال بالعياط

بن يوسف: يجب أن نستعد جيدا لمباراة العودة ضد الرجاء في المغرب

   -  
فخر الدين بن يوسف - الإسماعيلي - الرجاء
شدد فخر الدين بن يوسف مهاجم الإسماعيلي على ضرورة الاستعداد جيدا لمواجهة الرجاء المغربي في المغرب، رغم فوز الدراويش في الإسماعيلية.

وفاز الإسماعيلي على الرجاء المغربي بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية، في المباراة التي أقيمت في استاد الإسماعيلية.

وقال فخر الدين عقب المباراة لقناة أبو ظبي: "حققنا انتصارا مهما لنا وللجماهير والجهاز الفني".

وأضاف "ولكن يتبقى لنا مباراة العودة في المغرب ويجب أن نستعد لها جيدا".

وأتم "الرجاء فريق قوي ومميز ويلعب دائما للفوز بالألقاب، لذلك علينا الاستعداد جيدا للقاء العودة".

وسجل المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف هدف فوز الإسماعيلي على الرجاء من ركلة جزاء.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة