تراجع في أسعار الذهب مع بداية تعاملات الأسبوع (تفاصيل)«التخطيط» تعلن توصيات الجلسات النقاشية حول ريادة الأعمال والتنمية الاقتصادية (صور)«الضرائب»: استمرار تطبيق آلية رفع الحجز عن الممولين أو المسجلين حتى 30 سبتمبربعد إثارتها للجدل.. ميس حمدان تستعرض رشاقتها بتمارين قاسية في الجيمبالمايو والبطيخ.. نسرين طافش بإطلالة جديدة على إنستجراممي كساب عن رجاء الجداوي: مش هتلاقي حد مش بيحبهامحمود العسيلي: الست زي الراجل كفاية ازدواجية وجهل بقىبعد كسر عظام الفخذ.. وفاة موسيقار إيطالى عن عمر يناهز 91 عاماالتوازن بين الجاني والمجني عليه جريمة.. تعليق أمير طعيمة على حالة الجدل الخاصة بالتحرششاهد.. محمد عز يحتفل بطائرته الخاصة الورقيةبحبك أوي.. ندى موسي تنعي الفنانة رجاء الجداويناعيا رجاء الجداوي.. ياسر جلال: ربنا يرحمك ويغفر لك يا جميلة يا راقيةبعد للا فضة .. شاهد سلمى أبو ضيف تروى تجربتها مع متحرشإحالة مراقبين اثنين وطالبة إلى التحقيق في واقعة غش بامتحان الدبلومات الفنية بالسويسمحافظ البحيرة: خروج 2096 متعافيا من كورونا من مستشفيات الحجر الصحي بالمحافظةتوريد 131 ألفا و150 طن قمح إلى شون وصوامع الغربيةالقاهرة تتجمل فى عيدها القومي الـ1051.. تعرف على أبرز مشروعات المحافظة المقرر تشغيلها هذا العامإسرائيل تطلق قمرا استطلاعيا إلى الفضاء.. والإذاعة تقول: سيراقب أنشطة إيران النوويةتدريب كلاب تابعة للجيش الألماني على الكشف عن فيروس كوروناأليجري: ريال مدريد تواصل معي منذ عامين.. ولهذا لم تتم الخطوة

تليجراف: سيتي يستهدف رودجرز في حال رحيل جوارديولا

   -  
بيب جوارديولا وبراندن رودجرز
بدأ نادي مانشستر سيتي في تحديد عدة أسماء لاختيار أحدهم لتدريب الفريق السماوي في الموسم المقبل، تحسبا رحيل الإسباني جوسيب جوارديولا.

وتشير التقارير الصحفية الإنجليزية إلى اقتراب جوارديولا من الرحيل عن تدريب مانشستر سيتي بنهاية الموسم الجاري، بعد العقوبة الموقعة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على النادي الإنجليزي.

ووقع الاتحاد الأوروبي عقوبة على مانشستر سيتي بمنعه من المشاركة في بطولات الأندية الأوروبية لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل، مع غرامة مالية قدرها 30 مليون يورو، وذلك بسبب مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف.

صحيفة "تليجراف" الإنجليزية ذكرت أن سيتي بالفعل وضع الأيرلندي الشمالي برندان رودجرز المدير الفني لليستر سيتي ضمن الأسماء المستهدفة في النادي الصيف المقبل.

يأتي ترشيح اسم رودجرز بالإضافة إلى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني السابق لتوتنام.

وينتظر مانشستر سيتي معرفة قرار جوارديولا النهائي بشأن استمراره مع النادي وإذا قرر الرحيل سيبدأ السماوي مرحلة المفاوضات مع الأسماء المرشحة لاختيار أحدهم لتدريب الفريق.

ويقدم رودجرز البالغ من العمر 47 عاما أداء مميز مع ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي ويحتل المركز الثالث بـ50 نقطة بعد مرور 26 جولة.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة