جولة لمدير آثار الإسكندرية لمتابعة الإجراءات الاحترازية بقلعة "قايتباي"محافظ أسيوط: 132 ألف طفل مستهدف خلال الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفالنائبة محافظ البحر الأحمر تتفقد أعمال تطوير مجزر رأس غارب| صورنائب وزير التعليم يتابع الامتحان العملي للدبلومات الفنية بالقليوبيةوفاة وكيلة التمريض بمستشفى العزل ببنها بعد إصابتها بفيروس "كورونا"رئيسة مدينة بسيون تشهد ماراثون سباق دراجات وتوزع كمامات مجانية على المواطنين | صورمستشفي بنها التعليمي: خروج 10 حالات بعد شفائهم من فيروس كورونامحافظ القليوبية يتفقد منطقة الربط بين طريق بنها الحر ومحور مصر الجديدةإعلام القليوبية: 3 يوليو أعاد لمصر هويتها ومكانتها وسيادتهاوفاة الفنان والشاعر محمود جمعة بمستشفي بنها الجامعىفي يوم واحد.. كارول سماحة تتخطى المليون مشاهدة بأغنيتها "Bon Voyage"وفاة الفنان القدير محمود جمعةبعد 36 عامًا.. نجوى إبراهيم ومنير في كليب "الناس في بلادي"كريم عفيفي بصورة مع أحمد عز: العسل كلهنقيب المهن التمثيلية ينعى محمود جمعة بكلمات مؤثرةفي أقل من ساعتين .. كليب أصالة الجديد "الحب والسلام" يكسر الـ 100ألف مشاهدةبعد تعافيه من فيروس كورونا.. حسام حداد: موعدنا قريب على قناة الحياةهبوط في الدورة الدموية وراء وفاة محمود جمعةتقرير: ميليك قال نعم لـ يوفنتوسبنك أوف أمريكا: صناديق سوق النقد تسجل أكبر نزوح للتدفقات منذ ديسمبر 2019

السعودية تعلن خلو الطلاب الـ10 العائدين من الصين من فيروس كورونا

-  
كورونا

أعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم الأحد، عن سلامة الطلاب السعوديين الـ 10 القادمين من مدينة ووهان الصينية وخلوهم من فيروس «كورونا» الجديد.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية، «واس» جاءت العينة الثانية التي أخذت منهم والتي ظهرت نتيجتها ظهر اليوم سليمة.

وأكدت الوكالة «مغادرة الطلاب الحجر الصحي بعد الاطمئنان على صحتهم وسلامتهم وإنهاء كافة الإجراءات الطبية المطلوبة».

وكما جددت وزارة الصحة السعودية اليوم في بيان، أنه «لم يتم حتى الآن تسجيل أي إصابة بفيروس»كورونا«الجديد في المملكة».

‏وأهابت بالجميع التواصل مع مركز صحة (937) في حال الرغبة في أي استفسار يخص الفيروس، مؤكدة أهمية أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الانسياق وراء الشائعات.

وكان الطلاب العشرة قد وصلوا إلى المملكة قبل أسبوعين واستقبلتهم الطواقم الطبية وجرى عزلهم لحين التأكد من سلامتهم.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة السعودية عن نتائج الفحوصات العينة الأولى للطلاب، بأنها سلبية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة