مصادر بالطيران: هبوط رحلة القادمين من أمريكا بمطار مرسي علمأعلى حصيلة يومية.. الصحة: 86 إصابة جديدة بكورونا و6 حالات وفاةوقف احتفالات عيد القيامة.. ٦ قرارات للطائفة الإنجيلية بسبب أزمة كوروناالمجمع الفقهي العراقي يعزي شيخ الأزهر في وفاة حمدي زقزوقبعد غلق المساجد.. الأزهر للفتوى: هذه الأماكن لا تصح فيها صلاة الجمعةوزير الأوقاف: فتح المساجد خلسة للجمع والجماعات إثم ومعصيةبالرابط والخطوات.. كيفية حصول العمالة الغير منتظمة على إعانة من الأزهرفرنسا: وفاة 884 شخصا بكورونا في دور رعاية المسنينالإمارات تسجل 210 حالات جديدة مصابة بفيروس "كورونا" المستجددولة عربية تسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونا المستجدنصف العمال الأمريكيين غير الجامعيين فقدوا مصدر دخلهم بسبب كورونارابطة دوري المحترفين الجزائري تخصص 100 ألف دولار لمكافحة كوروناجهاد جريشة ينفي توليه رئاسة لجنة الحكام خلفًا للغندورالزمالك يحيي ذكرى رحيل طه بصري ونبيل نصير بعبارات مؤثرةمرتضي منصور يكشف أسباب عدم ظهور برنامجه على قناة الزمالكأهلي جدة يرد على شكوى جروس برسالة شديدة اللهجةرئيس الزمالك يكشف حقيقة التعاقد مع أحمد فتحيبعد سرقة لوحة فان جوخ بهولندا..خالد سرور: "مفيش هزار" لدينا تأمين على المتاحف 24 ساعةإحصاء جونز هوبكنز: إصابات كورونا فى جميع أنحاء العالم تتجاوز المليون"المجلس القومى للطفولة" يحبط زواج طفلتين بمحافظتى أسيوط والجيزة

وزير الطاقة السعودي: المملكة تصدر الغاز والبتروكيماويات قريبا

-  
وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان - صورة أرشيفية

قال وزير الطاقة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن سلمان، اليوم الأحد، إن المملكة ستصدر الغاز والبتروكيماويات قريبا.

وبحسب صحيفة «الشرق الأوسط»، أضاف الأمير عبدالعزيز بن سلمان، خلال حديثه في مؤتمر سابك 2020 الذي انطلقت فعالياته، يوم أمس، بمدينة الجبيل، بمشاركة مسؤولين وخبراء في البتروكيماويات، أن استغلال النفط والغاز سيحدث نقلة نوعية في مجال الطاقة.

وأوضح وزير الطاقة السعودي، أن المملكة تسعى إلى كامل المنظومة الكهربائية بإدخال طاقة الرياح، مشيرا إلى أنه سيتم قريبا الإفصاح عن أمر يعد مفخرة للسعودية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة