وزيرة لبنانية: الحكومة باقية ومستمرة وتعمل على وضع أسس الإصلاحاتبوتين يوقع مرسومًا بدخول التعديلات الدستورية حيز التنفيذروسيا ترحب باعتزام مجلس النواب الليبي استئناف التمثيل الدبلوماسي مع سورياارتفاع حصيلة ضحايا انفجار مصنع ألعاب نارية بتركيا إلى 75 شخصًاالجزائر تستقبل رفات 24 من شهداء المقاومة الشعبية ضد الاحتلال الفرنسيمحكمة توقف مهمة عسكرية أمريكية مثيرة للجدل في كولومبياالسعودية: 4193 إصابة جديدة بكوروناالتحالف يعلن تدمير 4 طائرات حوثية مفخخة قبل وصولها للسعوديةإيطاليا تتوقع مزيدا من تراجع معدل المواليد بسبب تداعيات كوروناسوريا: ارتفاع حالات الإصابة بكورونا إلى 328منافسة رباعية على جائزة أفضل مدرب لشهر يونيو في الدوري الإنجليزيأمير مرتضى يكشف موعد معسكر الزمالك وترحيب الجهاز الفني بموعد المنافسات الإفريقيةخبر في الجول – تغير في وظائف الجهاز الفني للزمالك بعد انضمام عبد الرؤوفنايكي تسحب قمصان برشلونة من المتاجر بسبب تلاشي الألواننادر شوقي لـ في الجول: عقبة تٌعطل احتراف "ليلة" في ماديرا.. وعرض من سيمبا لـ والترتيليجراف: ندومبيلي مقابل رامسي.. توتنام رفض صفقة تبادلية مع يوفنتوسالأياتا: تحسن طفيف في حركة ركاب الطيران خلال مايو بسبب تعافي بعض الأسواقخسائر كبيرة للمزارعين.. الفلاحين تحذر من احمرار أوراق المحاصيلدحلان: اجتماع فتح وحماس خطوة هامة في الاتجاه الصحيح106 سنوات.. دخول أكبر معمر مصاب بكورونا مستشفى دمنهور التعليمي

إيفانكا ترامب تلتقي محمد بن زايد وتدعو الإمارات لمواصلة دعم تمكين المرأة

-  
ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زيد آل نهيان يستقبل إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على هامش مؤتمر المرأة العالمي في دبي 2020

استقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زيد آل نهيان، إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على هامش حضورها مؤتمر المرأة العالمي في دبي 2020.

ووفقا لما جاء في حساب الخارجية الأمريكية على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، فإن إيفانكا ترامب قدمت المبادرة العالمية لتنمية وازدهار المرأة، ودعت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الالتزام بمواصلة دعم قضايا تمكين المرأة في دولة الإمارات وفي جميع أنحاء المنطقة.

​كما استقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي في الإمارات، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، مستشارة الرئيس الأمريكي، إيفانكا ترامب، في قصر البحر بأبوظبي، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

وجرى خلال اللقاء، بحث علاقات الشراكة والتعاون الاستراتيجي بين الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة