غيري دولابك بـ 7 قطع أساسية فى 2020 .. المعاطف الطويلة وحذاء الكاحل أبرزها«أحداد» يطلب العودة للزمالك الموسم المقبلالأهلى يحذر «الجبلاية» من إلغاء الدورىكيف قضى دانيال كريج بـ Knives Out على بوند وكابتن أمريكااستكمال أعمال الرش والتعقيم والنظافة داخل أحياء مدينة الأقصر.. صورإيد بإيد.. نعدى الصعاب.. كيف تكاتف أهالي أسوان للتصدي لفيروس كورونا.. صوررئيس مدينة الزينية: استمرار أعمال التطهير والتعقيم بالمنشآت الحيويةاخبار التوك شو.. أحمد موسى يكشف تطورا خطيرا عن فيروس كورونا.. الحكومة تحدد معيارا جديدا للدخول في المرحلة الثالثةاستشاري في الأمراض المعدية: ليس كل من يدخن يصاب بسرطان الرئةهل يزيد الحمل وهرمونات الأنوثة من مناعة النساء ضد كورونا.. طبيبة تجيبهبة ماهر: سنتجاوز أزمة كورونا بالوعي والالتزام بإجراءات الحكومةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 3-4-2020 بالقاهرة والمحافظاتتعرف على الحالة المرورية بطرق القاهرة اليوميويفا يسعى لاستئناف الدوريات الأوروبية في يوليو وأغسطس المقبلينأخبار الرياضة ليلا.. الأهلي طرف في صفقة الزمالك الجزائرية.. مرتضى منصور يهاجم الخطيب.. بكاء حازم إمام على الهواءمريهان حسين وأوتاكا وأيتن عامر ضيوف "هزر فزر" .. غداالفنان رامى وحيد وأميرة فتحى ضيفا شيرين حمدى على برنامج ON Set.. اليوم4 أنواع للكمامات.. أى نوع هو الأفضل للوقاية من كورونا؟س وج: هل يؤثر كورونا على المرأة الحاملحيل غريبة لجأ إليها عروسان بعد غياب المعازيم عن حفل الزفاف

حبس عاطل وزوجته عذبا نجلة صديقه حتى الموت بعين شمس

-  
حبس - أرشيفية

أمرت نيابة عين شمس، بحبس عاطل وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهما بتعذيب نجلة صديقه حتى الموت لتبولها لا إرادي بمنطقة عين شمس.

تمكنت مباحث عين شمس، من  القبض على عاطل وزوجتة عذبوا نجلة صديقه بسبب تبولها لا إرادي بعين شمس.
تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة عين شمس، مفادة وصول طفلة عمرها 5 سنوات جثة هامدة وعلى جسدها آثار تعذيب، وبعمل التحريات دلت أن الطفلة تعانى التبول اللا إرادي فقام والدها بإيداعها لدى صديقه وزوجته، فقام الأخير بالتعدى عليها بالضرب المبرح، وأصيبت الطفلة بإعياء فأعادها إلى والدها مرة أخرى ونقلها للمستشفى لفظت أنفاسها الأخيرة.
ونفى مصدر أمنى تعرض الطفلة للاغتصاب وأنها تعرضت للتعذيب فقط، وتم ضبط المتهمين وتحرير المحضر اللازم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة