سمير صبرى: كورونا عقاب إلهى للشعوب اللى نسيت الإيمان والالتزاممحمد رمضان من فوق عربيته: يومكم بلون قلوبكمشيرين رضا تتعافى من إصابتها بكسر فى القدم وتصور دورها فى "ليه لأ"المطرب لؤى يطرح أغنية "ركنت المشاعر" من ألبومه الجديدنتيجة قفل محلات الحلاقة.. هكذا أصبح شكل سليمان عيد بعد حظر التجولهاني شاكر: الراحل صلاح فايز له فضل كبير على فناني جيليالموسم الثالث من Elite..ابتعد عن الجنس واقترب من العلاقات الإنسانيةبـ 2 مليون.. محافظ أسوان يزف بشرى لأهالى أسوانوزير التربية والتعليم يكشف مصير الطلاب المتعثرين في الامتحاناتمحافظ البحر الأحمر: نعمل على إزالة التعديات واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدها.. فيديوتأجيل وإلغاء فاتورة الكهرباء.. متحدث الوزارة يرد.. فيديوالباز لـ الإعلاميين: قدموا الصورة الحقيقية للناس.. فيديووزير القوى العاملة يكشف عن تفاصيل استلام العمالة غير المنتظمة منحة الرئيس السيسي ..فيديومحمد الباز: الشائعات حول كورونا أخطر من التجمعات .. فيديومن غير درجات.. طارق شوقي يكشف تفاصيل الامتحان التجريبي للصف الأول الثانويوزير التعليم يكشف موعد ظهور نتيجة الامتحانات التجريبية لأولى ثانوي.. فيديووزير السياحة والآثار يكشف حجم خسائر مصر بسبب كورونا .. فيديوإزالة ١٠محال وإيقاف 5 محاولات بناء منازل بدون ترخيص بالضبعة| صورضبط نصف طن لحوم ودواجن غير صالحة في ميت غمراتحاد الناشرين يخاطب الوزارات لحل تداعيات أزمة كورونا على صناعة النشر

"كلنا واحد" توجه قافلة لخدمة المواطنين بمحافظتي كفر الشيخ ودمياط

-  

واصلت وزارة الداخلية تنفيذ مبادرة "كلنا واحد"، حيث وجهت قافلة خدمية وإنسانية وطبية لتقديم الخدمات للمواطنين بمحافظتي كفر الشيخ ودمياط.

قافلة

استهدفت القافلة التي وجهتها وزارة الداخلية عددا من القرى والمناطق الأكثر احتياجاً بنطاق محافظتي كفر الشيخ ودمياط، بالتنسيق بين مديريتي أمن كفر الشيخ ودمياط وقطاعات الأحوال المدنية، والخدمات الطبية، والمشروعات والتنمية "منظومة أمان"؛ لتقديم كافة أوجه الرعاية للمواطنين قاطني تلك المناطق.

تم توزيع مساعدات عينية على المواطنين وهى عبارة عن بطاطين، وعبوات مواد غذائية متنوعة بالمجان، كما تم توقيع الكشف الطبي على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وذلك في إطار حرص الوزارة على اعتماد كافة الإجراءات التي من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية بسهوله ويسر، وتم استخراج الأوراق الثبوتية لعدد من المواطنين من قاطني تلك المناطق.

تأتى تلك الخطوة في إطار استمرار تنفيذ مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية، والتي تهدف إلى رفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وانطلاقًا من المسئولية المجتمعية لوزارة الداخلية الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

وكانت وزارة "الداخلية" أقامت حفلاً ترفيهياً لعدد من الأطفال الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة بالفيوم ضمن مبادرة "كلنا واحد"، حيث تقيم وزارة الداخلية الحفل ضمن استراتيجياتها لتعظيم أطر التواصل مع مختلف شرائح المجتمع، انطلاقاً من المسئولية المجتمعية لجهاز الشرطة، من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية، واستمراراً لتنفيذ مبادرة كلنا واحد.

ونظمت مديرية أمن الفيوم، حفلا ترفيهيا لعدد من الأطفال الأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة بمقر نادى ضباط الشرطة بالفيوم، وتضمن الحفل عروضاً وفقرات فنية وترفيهية مختلفة، وتم توزيع بعض الهدايا العينية والتذكارية عليهم، وقد كان للحفل بالغ الأثر فى إدخال البهجة والسرور فى نفوس الأطفال.

القوافل
القوافل الطبية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة